الثلاثاء, 22 شوّال 1440 هجريا, الموافق 25 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى العقيد المالكي: المليشيات الحوثية تحاول استفزاز التحالف لكننا سنطبق القانون الدولي وسنتخذ إجراءات رادعة وصارمة “الشورى” يطالب “الإسلامية” بتكثيف الجهود لمواجهة الغلو والتطرف والإرهاب “البيئة”: 18.6 ألف هكتار مساحة إنتاج المملكة من الزراعة العضوية في 2018 رئيس هيئة الطيران المدني يصدر 10 قرارات جديدة “الفيصل”: دعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين لمنسوبي القطاع الرياضي تحفيز لبذل كل الجهود لخدمة الوطن الغالي دوريات الامن تقبض على شخصين تخصصا في جرائم سلب العمالة.. وسيارتين مسروقتين بالرياض إعلان تشهير رسمي.. “التجارة” تشهر بمنشأة تخزن مواد غذائية منتهية الصلاحية في الدمام ولي العهد يجتمع مع وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية هوك: تهديدات إيران للملاحة بمضيق هرمز تتطلب رد فعل عالميًا ترامب يفرض عقوبات جديدة على إيران «صحة عسير» تكشف حالة الـ21 مصابًا بحادث مطار أبها النائب العام يوجه باعتبار إطلاق النار في المناسبات جريمة كبرى موجبة للتوقيف

عبدالرحمن بن مساعد يوضح لماذا ينادي ولي العهد بـ”سيدي” رغم أنه الأكبر سناً

الزيارات: 66
التعليقات: 0
عبدالرحمن بن مساعد يوضح لماذا ينادي ولي العهد بـ”سيدي” رغم أنه الأكبر سناً
http://www.athrnews.org/?p=371151
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف الأمير عبدالرحمن بن مساعد، عن السبب الذي يدفعه لمناداة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بلفظ "سيدي"، رغم أنه أكبر من ولي العهد في السن.

وقال الأمير عبدالرحمن إن الأمير محمد بن سلمان هو ثاني ولي أمر لا ثالث لهما وهما الملك وولي العهد اللذين بويعا على السمع والطاعة.

وأضاف قائلاً: "أرى أنه فيما يتعلق بهذين المقامين الكريمين ينبغي تجاوز الاعتبارات البروتوكولية عن فارق السن، ومن هذا المنطق أقول سيدي وأتشرف بذلك".

وأوضح أن الأمير محمد بن سلمان قائد يدرك ماذا يريد ولديه طريقة واضحة لتنفيذ ما يريد، ويبحث عن مكانة مميزة للمملكة تليق بشعبها، مبيناً أن رؤية 2030 حينما طرحت في البداية ظن الناس أنها مجرد أقوال غير قابلة للتنفيذ لكنه أثبت أنه حينما يقول شيئاً يسعى في تنفيذه.

وأكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن ولي العهد يقبل الرأي الآخر والمخالف لرأيه، إلا إذا كان صاحب هذا الرأي لديه أجندة ضد أمن البلد وشرعيته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان