الخميس, 20 محرّم 1441 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رعاية فتيات جازان يزرن مرضى غسيل الكلى بمستشفى جازان العام قيادة القوات المشتركة للتحالف ” تحالف دعم الشرعية في اليمن” : اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسير عن بعد أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية التابعة لإيران من محافظة الحديدة وزير العدل لـ القضاة الجدد: الحصانة لا تعفي من المحاسبة ولي العهد يجتمع في جدة مع رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان “الصندوق العقاري”: نركز على ضمان استدامة الدعم للمواطنين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي ” الداود” يقوم بزيارة تفقدية للواجهة البحرية بقوز الجعافرة سمو أمير جازان بالنيابة يتسلم التقرير السنوي لهيئة الغذاء والدواء وزيرالعدل يوجه بإطلاق 15 خدمة تطويرية في قطاع التنفيذ “شرطة الرياض” تصدر بيانا حول فيديو سرقة امرأة مسنة وسقوطها أرضا “الغذاء والدواء” تستدعي إحدى مشاهير مواقع التواصل لتسويقها جهازاً طبياً بادعاءات غير دقيقة بعد بلوغ ورشد القاصرتين.. تنفيذ حكم القَتل قصاصا بمواطن قًتل آخر بإطلاق النار عليه بالرياض

عبدالرحمن بن مساعد يوضح لماذا ينادي ولي العهد بـ”سيدي” رغم أنه الأكبر سناً

الزيارات: 96
التعليقات: 0
عبدالرحمن بن مساعد يوضح لماذا ينادي ولي العهد بـ”سيدي” رغم أنه الأكبر سناً
http://www.athrnews.org/?p=371151
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف الأمير عبدالرحمن بن مساعد، عن السبب الذي يدفعه لمناداة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بلفظ "سيدي"، رغم أنه أكبر من ولي العهد في السن.

وقال الأمير عبدالرحمن إن الأمير محمد بن سلمان هو ثاني ولي أمر لا ثالث لهما وهما الملك وولي العهد اللذين بويعا على السمع والطاعة.

وأضاف قائلاً: "أرى أنه فيما يتعلق بهذين المقامين الكريمين ينبغي تجاوز الاعتبارات البروتوكولية عن فارق السن، ومن هذا المنطق أقول سيدي وأتشرف بذلك".

وأوضح أن الأمير محمد بن سلمان قائد يدرك ماذا يريد ولديه طريقة واضحة لتنفيذ ما يريد، ويبحث عن مكانة مميزة للمملكة تليق بشعبها، مبيناً أن رؤية 2030 حينما طرحت في البداية ظن الناس أنها مجرد أقوال غير قابلة للتنفيذ لكنه أثبت أنه حينما يقول شيئاً يسعى في تنفيذه.

وأكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن ولي العهد يقبل الرأي الآخر والمخالف لرأيه، إلا إذا كان صاحب هذا الرأي لديه أجندة ضد أمن البلد وشرعيته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان