الثلاثاء, 22 شوّال 1440 هجريا, الموافق 25 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى العقيد المالكي: المليشيات الحوثية تحاول استفزاز التحالف لكننا سنطبق القانون الدولي وسنتخذ إجراءات رادعة وصارمة “الشورى” يطالب “الإسلامية” بتكثيف الجهود لمواجهة الغلو والتطرف والإرهاب “البيئة”: 18.6 ألف هكتار مساحة إنتاج المملكة من الزراعة العضوية في 2018 رئيس هيئة الطيران المدني يصدر 10 قرارات جديدة “الفيصل”: دعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين لمنسوبي القطاع الرياضي تحفيز لبذل كل الجهود لخدمة الوطن الغالي دوريات الامن تقبض على شخصين تخصصا في جرائم سلب العمالة.. وسيارتين مسروقتين بالرياض إعلان تشهير رسمي.. “التجارة” تشهر بمنشأة تخزن مواد غذائية منتهية الصلاحية في الدمام ولي العهد يجتمع مع وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية هوك: تهديدات إيران للملاحة بمضيق هرمز تتطلب رد فعل عالميًا ترامب يفرض عقوبات جديدة على إيران «صحة عسير» تكشف حالة الـ21 مصابًا بحادث مطار أبها النائب العام يوجه باعتبار إطلاق النار في المناسبات جريمة كبرى موجبة للتوقيف

عبدالله بن زنان يؤكد ابتعاد “آل سويلم” عن رئاسة النصر ويكشف السبب

الزيارات: 124
التعليقات: 0
عبدالله بن زنان يؤكد ابتعاد “آل سويلم” عن رئاسة النصر ويكشف السبب
http://www.athrnews.org/?p=371154
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد الإعلامي عبدالله زنان، ابتعاد رئيس النادي المكلف سعود آل سويلم عن رئاسة نادي النصر، وعدم خوضه سباق انتخابات النادي، موضحاً أن سبب هذا القرار هو ظروفه الخاصة، موجهاً رسالة له ولجماهير النصر.

وقال "بن زنان" في تغريدات عبر حسابه في "تويتر": "أبو فهد مهما كان سبب رحيلك ومهما قيل أنت علامة فارقة في الرياضة السعودية فكراً وإنجازاً، عجزوا عن مجاراة مشروعك الإداري الضخم ووضعوا العراقيل من البداية ولكنك كنت جبلاً لم يهتز، رحيلك بعد عودة النصر للمقدمة وتنظيم العمل كمؤسسة محترفة يثبت أنك رجل شجاع ولا تهتم لنفسك".

وتابع: "اهتميت بالنصر وصنعت المستحيل خلال موسم واحد فقط، وجهزت بيئة النصر إدارياً وفنياً ومالياً ووضعت النصر في الطريق الصحيح، وعلى رجال النصر إكمال الطريق من حيث انتهيت فكل الأمور مرتبة ومنظمة، نعم هناك ألم لرحيلك ولكن من يعرفك يعلم تماماً أنك رجل ضحيت بإنجازك لأجل النصر".

وأضاف موجهاً حديثه لجماهير النادي: "جماهير النصر، أعلم ما تشعرون به ولكن للنصر رجال، وسيظل أبو فهد داعماً كبيراً للنصر ورجاله بالمال والفكر، نصركم بحاجة ماسة لتكاتفكم الآن أكثر مما سبق، وشكر الشامخ أول الواجبات، فالوفاء لا يتجزأ والمبادئ لا تقتص، كل من خدم النصر يستحق الشكر فكيف برجل وضع النصر في المقدمة".

وختم "بن زنان" قائلاً: "لا يمكن أن نقول عن رحيل الشامخ إلا قدر الله وماشاء فعل، الشامخ أتى للنصر وهو شامخ فعلاً ورحل عن النصر وهو شامخ مع ناديه، ظروفه الخاصه التي منعته لن تمنعه من دعم النصر والوقوف معه، وسيبقى الشامخ اسم على مسمى، وسيبقى النصر الشمس التي لا تغيب".

جدير بالذكر أن لجنة الانتخابات المعنية بتلقي أوراق المرشحين لرئاسة نادي النصر، غادرت مقر النادي أمس (الثلاثاء) دون تقدم أي مرشح بأوراقه لرئاسة النادي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان