الثلاثاء, 22 شوّال 1440 هجريا, الموافق 25 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى العقيد المالكي: المليشيات الحوثية تحاول استفزاز التحالف لكننا سنطبق القانون الدولي وسنتخذ إجراءات رادعة وصارمة “الشورى” يطالب “الإسلامية” بتكثيف الجهود لمواجهة الغلو والتطرف والإرهاب “البيئة”: 18.6 ألف هكتار مساحة إنتاج المملكة من الزراعة العضوية في 2018 رئيس هيئة الطيران المدني يصدر 10 قرارات جديدة “الفيصل”: دعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين لمنسوبي القطاع الرياضي تحفيز لبذل كل الجهود لخدمة الوطن الغالي دوريات الامن تقبض على شخصين تخصصا في جرائم سلب العمالة.. وسيارتين مسروقتين بالرياض إعلان تشهير رسمي.. “التجارة” تشهر بمنشأة تخزن مواد غذائية منتهية الصلاحية في الدمام ولي العهد يجتمع مع وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية هوك: تهديدات إيران للملاحة بمضيق هرمز تتطلب رد فعل عالميًا ترامب يفرض عقوبات جديدة على إيران «صحة عسير» تكشف حالة الـ21 مصابًا بحادث مطار أبها النائب العام يوجه باعتبار إطلاق النار في المناسبات جريمة كبرى موجبة للتوقيف

اعتراف ميليشيا الحوثي باستهداف المدنيين في مطار أبها بـ الكروز جريمة حرب

الزيارات: 68
التعليقات: 0
اعتراف ميليشيا الحوثي باستهداف المدنيين في مطار أبها بـ الكروز جريمة حرب
http://www.athrnews.org/?p=371178
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد متحدث التحالف العربي لإعادة الشرعية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي أن الجهات العسكرية والأمنية تعمل على تحديد نوع المقذوف الذي تم استخدامه بالهجوم الإرهابي على مطار أبها الدولي وأسفر عن إصابة 26 شخصًا مدنيًا.

وأوضح المالكي أن المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران أكدت عبر وسائل إعلامها مسؤوليتها الكاملة عن هذا العمل الإرهابي الذي استخدمت فيه صاروخ (كروز) – على حد زعمها -، وهو ما يمثل اعترافًا صريحًا ومسؤولية كاملة باستهداف الأعيان المدنية والمدنيين والتي تعنى بحماية خاصة بموجب القانون الدولي الإنساني.

وشدد التحالف على ما أن ما فعلته ميليشيا الحوثي يرقى إلى جريمة حرب باستهداف المدنيين والأعيان المدنية بطريقة ممنهجة، كما يثبت أيضًا حصول هذه المليشيا الإرهابية على أسلحة نوعية جديدة، واستمرار النظام الإيراني بدعم وممارسته للإرهاب العابر للحدود، واستمرار انتهاك قرارات مجلس الأمن ذات الصلة ومنها القرار (2216) والقرار (2231).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان