الاثنين, 15 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 6 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشؤون الاسلامية: عازف العود ليس اماما وسنتخذ كافة الاجراءات ضد المغرد المسيئ “المدلج”: 5 ملاعب تؤهل المملكة لاستضافة كأس آسيا 2027 “الغامدي”: الأهلي سمح للهلال والنصر بالتفاوض مع “عسيري” “الفيصلي” يحسم الجدل بشأن التفاوض مع “داني بلوم” “الفيصل” يشارك في اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب.. تعرف على التوصيات “أمانة مكة” تناقش خطة أعمال الحج الاستثنائي لهذا العام 16 فندقاً ومطاراً ومرسى.. الإعلان عن أهداف المرحلة الأولى من مشروع البحر الأحمر السياحي التجهيزات المدرسية تقدم 197 ألف عنصر تقني ومختبر افتراضي ومصادر للتعلّم خلال العام الدراسي المنصرم وزير الإعلام: التزموا بالنقد الموضوعي واهتموا بمعالجة القضايا التي تهم القارئ بر العارضة تصرف اكثر من 370 الف ريال لمشروع الكفالة الشهرية لشهر شوال أمير عسير يوجّه بضبط مواطن شوّه أحد الجدران في السودة بكتابة رقم جواله عليه البروتوكولات الصحية الخاصة بموسم حج 1441هـ

خالد بن أحمد: استهداف الحوثي لمطار أبها تصعيد خطير والمطلوب موقف دولي صارم

الزيارات: 171
التعليقات: 0
خالد بن أحمد: استهداف الحوثي لمطار أبها تصعيد خطير والمطلوب موقف دولي صارم
http://www.athrnews.org/?p=371183
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أكد وزير خارجية البحرين، خالد بن أحمد أن استهداف الإرهاب الحوثي لمطار أبها الدولي هو تصعيد خطير تم بسلاح إيراني وأدى إلى وقوع إصابات بين الأبرياء.

وقال خالد بن أحمد إن المطلوب هو موقف دولي واضح وصارم تجاه الإرهاب الحوثي والدعم الإيراني المتوفر له.

وتسبب المقذوف المعادي الذي أطلقته ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران على مطار أبها وسقط في صالة القدوم بالمطار الدولي، في إصابة 26 مدنياً من المسافرين.

ولم تراعِ الميليشيا الإرهابية أن هذا المطار الدولي الحيوي يمر من خلاله يومياً آلاف المسافرين المدنيين من مواطنين ومقيمين من جنسيات مختلفة، لتطلق مقذوفها وكل همها هو إسقاط أكبر عدد من الضحايا دون مراعاة لقوانين دولية أو إنسانية.

وأدى سقوط المقذوف -حتى إعداد بيان التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن- إلى إصابة 26 شخصاً مدنياً من المسافرين ومن جنسيات مختلفة، من بينهم 3 نساء (يمنية، هندية، سعودية) وطفلين سعوديين، وتم نقل 8 حالات منها إلى المستشفى لتلقي العلاج جراء إصابات متوسطة، وعلاج 18 حالة منها بالموقع إصاباتهم طفيفة.

وأسفر المقذوف الذي أطلقته ميليشيا الإرهاب عن وقوع بعض الأضرار المادية بصالة المطار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان