الاثنين, 12 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 9 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القنفذة: طالب يطعن معلمه بسكين مسبباً له إصابة في الفخذ تسليم أول دفعة تراخيص لمزاولة مهنة تقييم الآلات والمعدات بسبب المنشطات.. حرمان روسيا من المسابقات الدولية الرياضية لـ 4 أعوام تركياً ترحل 11 “داعشياً” فرنسياً إلى بلادهم تعديل بـ”الإقامة المميزة” وصرف النظر عن “نقل المعتمرين”.. هنا تفاصيل جلسة “الشورى” السفارة في نيوزيلندا تحذِّر المواطنين من انفجار بركاني كثيف سوق الأسهم تواصل الصعود والمؤشر عند الـ8120 نقطة بتداولات 4 مليارات ريال “التجارة” تستدعي 110 مركبات “مازدا 2019” لخلل قد يزيد مخاطر وقوع حوادِث برنامج حكومي يؤمّن وسائل نقل للموظفات السعوديات في القطاع الخاص فلكية جدة: 2020 ستكون سنة كبيسة.. وفبراير 29 يومًا الجوازات : الإصدار الحديث لتطبيق “الجوازات” على الأجهزة الذكية يدعم اللغتين العربية والإنجليزية محافظ ضمد يبارك الثقة بإعتماد المجلس الجديد لتنمية الشقيري

خالد بن أحمد: استهداف الحوثي لمطار أبها تصعيد خطير والمطلوب موقف دولي صارم

الزيارات: 120
التعليقات: 0
خالد بن أحمد: استهداف الحوثي لمطار أبها تصعيد خطير والمطلوب موقف دولي صارم
http://www.athrnews.org/?p=371183
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أكد وزير خارجية البحرين، خالد بن أحمد أن استهداف الإرهاب الحوثي لمطار أبها الدولي هو تصعيد خطير تم بسلاح إيراني وأدى إلى وقوع إصابات بين الأبرياء.

وقال خالد بن أحمد إن المطلوب هو موقف دولي واضح وصارم تجاه الإرهاب الحوثي والدعم الإيراني المتوفر له.

وتسبب المقذوف المعادي الذي أطلقته ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران على مطار أبها وسقط في صالة القدوم بالمطار الدولي، في إصابة 26 مدنياً من المسافرين.

ولم تراعِ الميليشيا الإرهابية أن هذا المطار الدولي الحيوي يمر من خلاله يومياً آلاف المسافرين المدنيين من مواطنين ومقيمين من جنسيات مختلفة، لتطلق مقذوفها وكل همها هو إسقاط أكبر عدد من الضحايا دون مراعاة لقوانين دولية أو إنسانية.

وأدى سقوط المقذوف -حتى إعداد بيان التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن- إلى إصابة 26 شخصاً مدنياً من المسافرين ومن جنسيات مختلفة، من بينهم 3 نساء (يمنية، هندية، سعودية) وطفلين سعوديين، وتم نقل 8 حالات منها إلى المستشفى لتلقي العلاج جراء إصابات متوسطة، وعلاج 18 حالة منها بالموقع إصاباتهم طفيفة.

وأسفر المقذوف الذي أطلقته ميليشيا الإرهاب عن وقوع بعض الأضرار المادية بصالة المطار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان