الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 13 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدني مكة” يُحذّر من تداعيات التقلبات الجوية ويدعو للتقيد بإرشادات السلامة ولي العهد يوجّه بتأمين 4 طائرات لنقل الجماهير المساندة لفريق الهلال إلى اليابان الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يستعرض أهم الحالات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية “الأحوال المدنية”: يحق للمواطن الاطلاع على صورته في الهوية الوطنية قبل اعتمادها.. والزينة مسموحة للنساء تعليم الرياض يوجه المدارس بالاستعداد لفصل الشتاء وزير الإسكان يتفقد المشاريع السكنية في “جازان” .. ويشّدد على سرعة الإنجاز سمو أمير منطقة جازان يجتمع بوزير الاسكان ويرعى توقيع عدة اتفاقيات ويسلم مفاتيح للمستفيدين من خدمات الاسكان “الغذاء والدواء” تُطلق خدمة المساعد الذكي “سارة” وتطبيق “طمني”.. تعرف على آلية عملهم “الشورى” يطالب “الترفيه” بمراعاة هوية المملكة في الفعاليات وملاءمة الرسوم للجمهور المستهدف سمو الأمير محمد بن ناصر يستقبل الرئيس التنفيذي لمدينة جازان للصناعات الاساسية والتحويلية المكلف “الأرصاد” توضح توقعاتها للطقس في “موسم الرياض” اليوم الأربعاء سمو أمير منطقة جازان يعزي أسرة وذوي الصميلي

خالد بن أحمد: استهداف الحوثي لمطار أبها تصعيد خطير والمطلوب موقف دولي صارم

الزيارات: 115
التعليقات: 0
خالد بن أحمد: استهداف الحوثي لمطار أبها تصعيد خطير والمطلوب موقف دولي صارم
http://www.athrnews.org/?p=371183
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أكد وزير خارجية البحرين، خالد بن أحمد أن استهداف الإرهاب الحوثي لمطار أبها الدولي هو تصعيد خطير تم بسلاح إيراني وأدى إلى وقوع إصابات بين الأبرياء.

وقال خالد بن أحمد إن المطلوب هو موقف دولي واضح وصارم تجاه الإرهاب الحوثي والدعم الإيراني المتوفر له.

وتسبب المقذوف المعادي الذي أطلقته ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران على مطار أبها وسقط في صالة القدوم بالمطار الدولي، في إصابة 26 مدنياً من المسافرين.

ولم تراعِ الميليشيا الإرهابية أن هذا المطار الدولي الحيوي يمر من خلاله يومياً آلاف المسافرين المدنيين من مواطنين ومقيمين من جنسيات مختلفة، لتطلق مقذوفها وكل همها هو إسقاط أكبر عدد من الضحايا دون مراعاة لقوانين دولية أو إنسانية.

وأدى سقوط المقذوف -حتى إعداد بيان التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن- إلى إصابة 26 شخصاً مدنياً من المسافرين ومن جنسيات مختلفة، من بينهم 3 نساء (يمنية، هندية، سعودية) وطفلين سعوديين، وتم نقل 8 حالات منها إلى المستشفى لتلقي العلاج جراء إصابات متوسطة، وعلاج 18 حالة منها بالموقع إصاباتهم طفيفة.

وأسفر المقذوف الذي أطلقته ميليشيا الإرهاب عن وقوع بعض الأضرار المادية بصالة المطار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان