السبت, 23 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 18 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى دعمته بـ1.2 مليار دولار.. الربيعة: المملكة من أكبر الدول المانحة للسودان ‏”الأرصاد”: هذه أدنى درجات حرارة سجلت اليوم في المملكة “الحصيني” يكشف خريطة أمطار الـ 24 ساعة المقبلة اليمن.. الحوثي يتوسع في عمليات حفر الخنادق في الحديدة “الغذاء والدواء” تنصح بهذه الطرق لقياس جرعة الـ “باراسيتامول” للطفل مصادر: قرار استفادة العسكري بالمؤهلات العلمية الأخرى في الترقية لا ينطبق على من درس قبل سريانه ‏”حماية المستهلك” تحذر المدارس الأهلية من ربط تسليم الكتب بسداد ‏الرسوم إصابة 8 أشخاص نتيجة سقوط لعبة في مهرجان نمرة بالعرضيات بدء سريان “لائحة نقل البضائع”.. 97 غرامة مالية بانتظار المخالفين الليلة.. مواجهتا “المحالة” و”الشرائع” تكملان أضلاع نصف النهائي بكأس الملك وزير الخارجية المصري يؤكد اقتراب القاهرة من حسم مفاوضات سد النهضة «الصخري» يتوقع عواصف ثلجية وموجات برد على شمال المملكة ويحدد موعدها

خالد بن أحمد: استهداف الحوثي لمطار أبها تصعيد خطير والمطلوب موقف دولي صارم

الزيارات: 136
التعليقات: 0
خالد بن أحمد: استهداف الحوثي لمطار أبها تصعيد خطير والمطلوب موقف دولي صارم
http://www.athrnews.org/?p=371183
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أكد وزير خارجية البحرين، خالد بن أحمد أن استهداف الإرهاب الحوثي لمطار أبها الدولي هو تصعيد خطير تم بسلاح إيراني وأدى إلى وقوع إصابات بين الأبرياء.

وقال خالد بن أحمد إن المطلوب هو موقف دولي واضح وصارم تجاه الإرهاب الحوثي والدعم الإيراني المتوفر له.

وتسبب المقذوف المعادي الذي أطلقته ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران على مطار أبها وسقط في صالة القدوم بالمطار الدولي، في إصابة 26 مدنياً من المسافرين.

ولم تراعِ الميليشيا الإرهابية أن هذا المطار الدولي الحيوي يمر من خلاله يومياً آلاف المسافرين المدنيين من مواطنين ومقيمين من جنسيات مختلفة، لتطلق مقذوفها وكل همها هو إسقاط أكبر عدد من الضحايا دون مراعاة لقوانين دولية أو إنسانية.

وأدى سقوط المقذوف -حتى إعداد بيان التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن- إلى إصابة 26 شخصاً مدنياً من المسافرين ومن جنسيات مختلفة، من بينهم 3 نساء (يمنية، هندية، سعودية) وطفلين سعوديين، وتم نقل 8 حالات منها إلى المستشفى لتلقي العلاج جراء إصابات متوسطة، وعلاج 18 حالة منها بالموقع إصاباتهم طفيفة.

وأسفر المقذوف الذي أطلقته ميليشيا الإرهاب عن وقوع بعض الأضرار المادية بصالة المطار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان