الثلاثاء, 22 شوّال 1440 هجريا, الموافق 25 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى العقيد المالكي: المليشيات الحوثية تحاول استفزاز التحالف لكننا سنطبق القانون الدولي وسنتخذ إجراءات رادعة وصارمة “الشورى” يطالب “الإسلامية” بتكثيف الجهود لمواجهة الغلو والتطرف والإرهاب “البيئة”: 18.6 ألف هكتار مساحة إنتاج المملكة من الزراعة العضوية في 2018 رئيس هيئة الطيران المدني يصدر 10 قرارات جديدة “الفيصل”: دعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين لمنسوبي القطاع الرياضي تحفيز لبذل كل الجهود لخدمة الوطن الغالي دوريات الامن تقبض على شخصين تخصصا في جرائم سلب العمالة.. وسيارتين مسروقتين بالرياض إعلان تشهير رسمي.. “التجارة” تشهر بمنشأة تخزن مواد غذائية منتهية الصلاحية في الدمام ولي العهد يجتمع مع وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية هوك: تهديدات إيران للملاحة بمضيق هرمز تتطلب رد فعل عالميًا ترامب يفرض عقوبات جديدة على إيران «صحة عسير» تكشف حالة الـ21 مصابًا بحادث مطار أبها النائب العام يوجه باعتبار إطلاق النار في المناسبات جريمة كبرى موجبة للتوقيف

وظائف إدارية شاغرة “رجال” بالرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء

الزيارات: 73
التعليقات: 0
وظائف إدارية شاغرة “رجال” بالرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء
http://www.athrnews.org/?p=371224
صحيفة أثر الإلكترونية
وظائف

أعلنت الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء، توفر عدد من الوظائف الإدارية الشاغرة لعدد من المناطق, ترغب في شغلها من المواطنين الذين تتوفر لديهم المؤهلات والخبرات اللازمة لشغل هذه الوظائف.

وأوضحت الرئاسة أن التقديم يتم عن طريق الدخول لموقع الرئاسة من خلال الرابط www.alifta.gov.sa ، وتسجيل البيانات الشخصية والسيرة الذاتية في الموقع وسيستمر لمدة أسبوعين ابتداءً من 15 حتى 28 / 10 / 1440 هـ.

واشترطت الرئاسة للتقدم على الوظائف, أن يكون سعودي الجنسية، وأن لا يكون محكوم عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، وأن لا يكون مفصول من الخدمة بالدولة, وأن لا يكون على رأس عمل في جهة حكومية.

وأفادت أن الأسماء التي سيتم الإعلان عنها على موقع الرئاسة للمراجعة واستكمال الأوراق والتأكد منها لا تعني الترشح أو أحقية المتقدم بالوظيفة, لافتة النظر إلى أن الأوراق والمستندات المطلوبة ترفق عبر الموقع الإلكتروني ولا يمكن قبول أي مستندات عبر البريد الرسمي أو التقديم المباشر, مفيدة أنه لن يتم ترشيح أي متقدم للوظيفة إلا بعد الاطلاع على "أصول" الوثائق والمستندات وغيرها ومطابقتها مع البيانات التي تم تسجيلها وإضافتها في طلب التقديم الإلكتروني، كذلك مطابقتها بالأنظمة والتعليمات والقواعد المرعية في التوظيف.

وشددت الرئاسة أنه في حال عدم مطابقة البيانات لما هو مسجل في الطلب الإلكتروني فإن للرئاسة الحق في استبعاد طلب المتقدم دون أدنى مسؤولية, كما لا يمكن التقدم لأكثر من وظيفة، وستلغى جميع الطلبات المكررة, مشيرة إلى أن الترشيح النهائي سيتم بعد الانتهاء من مطابقة البيانات والمقابلات الشخصية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان