الجمعة, 24 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 14 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى غرفة الرياض تعلن عن وظائف شاغرة السجن والغرامة 100 ألف للمتاجرين بالأعضاء ومزاولي المهن الصحية دون ترخيص «فيفا» يوجه ضربة موجعة للإتحاد بسبب الحارس البرازيلي جورهي “التجارة” تضبط أكثر من 100 منشأة مخالفة تعمل في مجال الإطارات “موارد الرياض” تضبط 19 وافداً من مخالفي نظام الإقامة “الصحة”: زيادة أسّرة العناية المركزة في الرياض بنسبة 43% نص تعديلات المادة 56 من لائحة التسجيل والاشتراكات التي أقرها وزير المالية تفاصيل دعوة التأهيل لمنافسة فحص مركبات النقل البري لشحنات الترانزيت بالصور .. الشاب / عبده موسى جعفري في القفص الذهبي سمو نائب أمير جازان يعزي الشيخ الغزواني في وفاة شقيقه بمحافظة العيدابي منع صاحب العمل من إنذار أو فصل المرأة العاملة أثناء فترة حملها ووضعها «حساب المواطن» يوضح الإجراء المتبع حال ظهور نتيجة الأهلية «معلق»

قرقاش بعد استهداف الحوثي لمطار أبها: مصيرنا واحد وأمننا ومستقبلنا مشترك

الزيارات: 274
التعليقات: 0
قرقاش بعد استهداف الحوثي لمطار أبها: مصيرنا واحد وأمننا ومستقبلنا مشترك
https://www.athrnews.org/?p=371316
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

علّق الدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية بالإمارات، على الهجوم الإرهابي الحوثي على مطار أبها الدولي، صباح الأربعاء.

وقال قرقاش في تصريح له: الاعتداء الحوثي على مطار أبها والهجمات المتكررة على الأهداف المدنية في السعودية الشقيقة يؤكد أصالة موقف الإمارات المبدئي بدعم المملكة روحًا وجسدًا.

وأضاف: ”نعم، مصيرنا واحد وأمننا ومستقبلنا مشترك، واليوم أفخر مجددًا بموقف وطني الإمارات”.

وصرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي؛ في وقت سابق، بأنه عند الساعة (02:21) من صباح اليوم سقط مقذوف مُعادٍّ (حوثي) بصالة القدوم بمطار أبها الدولي، الذي يمر من خلاله يوميًّا آلاف المسافرين المدنيين من مواطنين ومقيمين من جنسيات مختلفة.

وأوضح أن سقوط المقذوف- حتى إعداد وقت ذلك البيان- أدّى لإصابة (26) شخصًا مدنيًّا من المسافرين ومن جنسيات مختلفة، من بينهم ثلاث نساء (يمنية، هندية، سعودية) وطفلان سعوديان.

وأضاف أنه تمّ نقل ثماني حالات منها إلى المستشفى لتلقي العلاج من جرّاء إصابات متوسطة، وعلاج (18) حالة منها بالموقع إصاباتهم طفيفة، ووجود بعض الأضرار المادية بصالة المطار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان