الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير محمد بن سلمان :لن نتردد في التعامل مع أي تهديد لشعبنا وسيادتنا ومصالحنا الحيوية قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي تعترض وتسقط طائرة بدون طيار “مسيّرة” معادية أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه أبها “العدل” توضح 8 أشياء يجب على المدعي التأكد منها قبل أول جلسة في المحكمة 5 إرشادات تعينك على التمتع بخدمات الإنترنت والاتصالات أثناء سفرك “الملحقية الثقافية” في أمريكا تحذر المبتعثين من زيارة مدن شمال المكسيك تعرض أحد ملاحي “الخطوط السعودية” لإصابة بالغة في تونس محكمة فرنسية ترفض ادعاءات قنوات “beIN SPORTS” ضد “عرب سات” وتفرض عليها غرامات غير مسبوقة الدفاع المدني يحذر من مخاطر أسطوانات الغاز في المنازل ويقدم نصائح لمستخدميها دوريات الأفواج الأمنية تحبط محاولات تهريب كمية من المخدرات والأسلحة وتقبض على المتورطين أمانة الرياض ترفع 7,4 مليون متر مكعب من مخلفات الهدم والبناء خلال 5 أشهر ما علامات تلف إطارات السيارة؟ الأمير تركي الفيصل: بن لادن طلب من أنصاره عدم استهداف إيران.. وهذا سبب دعم قطر لتنظيم “القاعدة”‎

البحرية الأمريكية تعلق على انفجارات «بحر عمان»

الزيارات: 90
التعليقات: 0
البحرية الأمريكية تعلق على انفجارات «بحر عمان»
http://www.athrnews.org/?p=371354
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أوضحت البحرية الأمريكية، اليوم الخميس، أنها على علم بوقوع حادث في خليج عمان، مشيرة إلى أنها تجمع المزيد من التفاصيل والمعلومات حول طبيعة وملابسات الحادث.

وكانت «هيئة السلامة البحرية البريطانية»، أعلنت، اليوم الخميس، عن وقوع حادث غامض في خليج عمان، وفقًا لما ذكرته «العربية»

ودعت «هيئة السلامة البحرية البريطانية» إلى الحذر الشديد بعد وقوع حادث في خليج عمان.

في السياق ذاته، ذكرت وسائل إعلام مختلفة، صباح الخميس، أن انفجارين كبيرين استهدفا ناقلتي نفط في مياه بحر عمان، ونقلت عن مصادر محلية في باكستان وسلطنة عمان، سماع دوي الانفجارات، وأن حاملتي نفط عملاقتين طلبتا المساعدة من الدول المطلة على بحر عُمان.

وكانت أربع سفن لنقل النفط تعرضت لتفجيرات قبالة سواحل إمارة الفجيرة، في 12 مايو الماضي، وذكرت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في الإمارات، في بيان لها، أن السفن تعرضت لعمليات تخريبية بالقرب من المياه الإقليمية للدولة في خليج عمان، باتجاه الساحل الشرقي بالقرب من إمارة الفجيرة وبالقرب من المياه الإقليمية وفي المياه الاقتصادية لدولة الإمارات.

وأضافت وزارة الخارجية الإماراتية، أن الجهات المعنية في الإمارات قامت باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، ويجري التحقيق حول ظروف الحادث بالتعاون مع الجهات المحلية والدولية، وستقوم الجهات المعنية بالتحقيق برفع النتائج حين الانتهاء من إجراءاتها.

وأكدت أن العمليات التخريبية لم تنتج عنها أي أضرار بشرية أو إصابات، كما لا يوجد أي تسرب لأي مواد ضارة أو وقود من هذه السفن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان