الاثنين, 18 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 19 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصادر: الإطاحة بالسيدة المُتهمة باختطاف طفل من مستشفى الولادة في بريدة وزير التعليم: المعلمات سيُدَرّسن للبنين في الصفوف الأولية في أكثر من 1400 مدرسة “الخدمة المدنية”: العلاوة السنوية للوظائف التعليمية تبدأ من 300 ريال وتصل إلى 640 ريالاً طفلة مصرية تذبـح شقيقتها الصغرى وتحاول إخفاء جريمتها.. والسبب صادم “السعودية للكهرباء” تعتذر لانقطاع الخدمة عن بعض المشتركين بالليث جراء العاصفة المطرية القوات السعودية والجيش اليمني يحرران جبلَي طيبان وأم نعيرة بمران في صعدة باليمن القضايا والمخالفات والحالات التي باشرتها دوريات الأمن بالمملكة خلال أسبوع القبض على أحد المتورطين في الاعتداء على امرأة بحديقة الأمير محمد بن ناصر في جازان الشيخ/ محمد البار عامري في ذمة الله سيدة أردنية تضع قطعة “حشيش” في سيارة زوجها وتبلغ الأمن عنه سمو أمير منطقة جازان يستقبل المهنئين من وكلاء ومنسوبي الامارة بعيد الأضحى المبارك البداية بأكاديميتين للموسيقى والتراث.. وزير الثقافة يوجه بتأسيس “أكاديميات الفنون” بالمملكة

البحرية الأمريكية تعلق على انفجارات «بحر عمان»

الزيارات: 136
التعليقات: 0
البحرية الأمريكية تعلق على انفجارات «بحر عمان»
http://www.athrnews.org/?p=371354
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أوضحت البحرية الأمريكية، اليوم الخميس، أنها على علم بوقوع حادث في خليج عمان، مشيرة إلى أنها تجمع المزيد من التفاصيل والمعلومات حول طبيعة وملابسات الحادث.

وكانت «هيئة السلامة البحرية البريطانية»، أعلنت، اليوم الخميس، عن وقوع حادث غامض في خليج عمان، وفقًا لما ذكرته «العربية»

ودعت «هيئة السلامة البحرية البريطانية» إلى الحذر الشديد بعد وقوع حادث في خليج عمان.

في السياق ذاته، ذكرت وسائل إعلام مختلفة، صباح الخميس، أن انفجارين كبيرين استهدفا ناقلتي نفط في مياه بحر عمان، ونقلت عن مصادر محلية في باكستان وسلطنة عمان، سماع دوي الانفجارات، وأن حاملتي نفط عملاقتين طلبتا المساعدة من الدول المطلة على بحر عُمان.

وكانت أربع سفن لنقل النفط تعرضت لتفجيرات قبالة سواحل إمارة الفجيرة، في 12 مايو الماضي، وذكرت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في الإمارات، في بيان لها، أن السفن تعرضت لعمليات تخريبية بالقرب من المياه الإقليمية للدولة في خليج عمان، باتجاه الساحل الشرقي بالقرب من إمارة الفجيرة وبالقرب من المياه الإقليمية وفي المياه الاقتصادية لدولة الإمارات.

وأضافت وزارة الخارجية الإماراتية، أن الجهات المعنية في الإمارات قامت باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، ويجري التحقيق حول ظروف الحادث بالتعاون مع الجهات المحلية والدولية، وستقوم الجهات المعنية بالتحقيق برفع النتائج حين الانتهاء من إجراءاتها.

وأكدت أن العمليات التخريبية لم تنتج عنها أي أضرار بشرية أو إصابات، كما لا يوجد أي تسرب لأي مواد ضارة أو وقود من هذه السفن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان