الثلاثاء, 15 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 12 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إعلان النطاق السعري لاكتتاب أرامكو الأحد المقبل إطلاق تعاون لإنشاء تجمعات للصناعات العسكرية في “مدن” مصادر: لائحة النقل التعليمي الجديدة تلزم السائقين بتلقي دورات في الإسعافات الأولية شاهد.. “البيئة والمياه” ترخص أول سيارة تقدم الرعاية للحيوانات الأليفة بجدة طالبة جامعية تثير الرعب بين زميلاتها بعد إحضارها ثعباناً في المدينة وفاة الزميل الإعلامي أحمد حكمي اثر معاناته مع المرض .. القبض على مقيم عربي طعن رجلين وامرأة بمنتزه الملك عبدالله وزارة التعليم تحقق الجائزة الكبرى لأفضل عرض مسرحي في مهرجان الطفل العربي بالأردن “الاتحاد السعودي” يعلن موعد مباراة كأس السوبر بين النصر والتعاون توثيق لحظة عبور كوكب عطارد أمام قرص الشمس بالرياض للمرة الأولى في المملكة.. “الصناعات العسكرية” تسلم تصاريح صناعية لخمس شركات فيديو لوافدين يسخران من الزي السعودي في الرياض.. والشرطة تلقي القبض عليهما

قاتل شقيقة طليقته في جازان سدد لها 10 طعنات نافذة معتقداً أنها طليقته

الزيارات: 901
التعليقات: 0
قاتل شقيقة طليقته في جازان سدد لها 10 طعنات نافذة معتقداً أنها طليقته
http://www.athrnews.org/?p=371472
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

روت طليقة الشاب الثلاثيني، مرتكب جريمة القتل التي راحت ضحيتها شقيقتها الكبرى بعدة طعنات نافذة في محافظة بيش بمنطقة جازان، تفاصيل الجريمة المأساوية، مبينةً أن طليقها سدد الطعنات لشقيقتها ظناً منه أنها هي.

وقالت نجوم فتح الله إنها تطلقت من زوجها بواسطة المحكمة بسبب خلافات بينهما امتدت لسنوات حيث كان يسيء معاملتها ويشتم أهلها ويستهزئ بهم، مبينة أنه بعد جلسات صلح تقرر أن يبقى ابنها معها خلال إجازات نهاية الأسبوع والعطل المدرسية، غير أن طليقها لم يلتزم بذلك، حيث كانت آخر مرة رأت فيها ابنها قبل نحو عام.

وأبانت أن بعض أطراف الصلح أقنعوا طليقها بمنحها حق رؤية ابنها، وتم الاتفاق على مكان للالتقاء به لتسلم الطفل، وبالفعل ذهبت هي وشقيقتها وإحدى جاراتها للمكان في الموعد المحدد، حيث حضر طليقها ونزل من السيارة وفتح الباب الآخر متظاهراً بأنه يريد إنزال الطفل.

وأضافت أنه استل سكيناً وهاجم بها شقيقتها ظناً منه أنها هي، لأن شقيقتها كانت ممتلئة الجسم في السابق ولكنها فقدت الكثير من الوزن وباتت تشبهها كثيراً بالعباءة، مشيرة إلى أنه سدد لشقيقتها 10 طعنات توفيت على إثرها في الحال، كما أمسك بجارتهم ووضع السكين على عنقها إلّا أنه تركها بعد أن أخبرته بأنها ليست من أسرة طليقته، وتأكد بنفسه من ذلك بنزع حجابها.

وذكرت نجوم أن طليقها اتجه بعد ذلك للشرطة وأبلغ عن ارتكابه الجريمة وسلم نفسه، وكان حينها يعتقد أنه قتلها هي، ليُفاجأ في قسم الشرطة بأنه قتَل شقيقتها، ولم يصدق ذلك حتى رؤيتها بعد مواجهتها به.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان