السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الزكاة والدخل” تحقق معدلات مرتفعة في خدمة العملاء خلال شهر مايو مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية مع البرنامج التنفيذي المشترك لمشروع مخبز الأمل الخيري في لبنان المرحلة الثانية “الصحة”: تسجيل 34 وفاة و3121 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1175 حالة “منصة المساعدات السعودية” المرجع الإلكتروني الدقيق لمساهمات المملكة الخارجية وفاة طبيب نتيجة إصابته بفيروس “كورونا” في الشرقية.. و”الصحة” تنعيه المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض : القبض على مقيم عربي يقوم بالترويج لبيع معقمات مقلدة بشعارات مزيفة لعلامات تجارية من ارتفاع عالٍ.. فريق وطني ينفذ عملية محاكاة لصيانة بالشبكة دون فصل التيار الكهربائي (فيديو) تطبيق توكلنا: نقبل التصاريح الورقية والإلكترونية توفير دواء «فافيبيرا فير» الواعد بعلاج المصابين بكورونا في المملكة فهد الهريفي يعتذر عن تغريدته “المحذوفة”.. ويؤكد: لم أوضح مقصدي بالعبارات الصحيحة ترامب يشكر المملكة مجددًا بعد ارتفاع أسعار النفط يهدف للحد من الدعاوى الكيدية.. مصادر تكشف عن تفاصيل نظام التكاليف القضائية المُقر من “الشورى”

مقاتلات F- 15C سعودية وأمريكية تحلق في الخليج.. و”الدفاع” توضح أهداف المهمة

الزيارات: 181
التعليقات: 0
مقاتلات F- 15C سعودية وأمريكية تحلق في الخليج.. و”الدفاع” توضح أهداف المهمة
http://www.athrnews.org/?p=371799
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

حلَّقت مقاتلات القوات الجوية الملكية السعودية والقوات الجوية الأمريكية من نوع "ف - ١٥ سي" في سماء الخليج العربي، وذلك ضمن الجهود الرامية لتعزيز وبناء العمل العسكري المشترك بين الطرفين.

وأظهرت صور ومقطع فيديو المقاتلات وهي تحلق في تشكيل مشترك على منطقة الخليج العربي، تساندها طائرات التزود بالوقود في الجو، والتي تتبع للقوتين.

وقالت وزارة الدفاع إن المهمة تهدف للاستمرار في تعزيز بناء العلاقات العسكرية والعمل المشترك بين الطرفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان