الجمعة, 19 صفر 1441 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمير منطقة جازان وسمو نائبه يتسلمان ديوان “قصائد العزم في عاصفة الحزم” للشاعر طاهري الأحوال المدنية: 3 ضوابط لتسجيل أسماء المواليد النيابة العامة توضح الإجراءات المُتخذة حيال مرتكبي جريمة سرقة السيارات المملكة تدعو لمراعاة القانون الدولي وسيادة الدول عند تطبيق مبدأ الولاية القضائية العالمية “المسابقات” تنقل مباراتي الشباب أمام الاتفاق والوحدة إلى ملعب الأمير خالد بن سلطان بالرياض وزارة العدل و”سكني” توقعان اتفاقية لتقديم خصومات وتسهيلات سكنية لموظفي الوزارة رسمياً.. بدء تطبيق ضوابط الحماية من التعديات السلوكية في المنشآت الخاصة الأحد القادم “البيئة” تحذّر من مغبة عدم الإبلاغ عن الحيوانات المصابة بأمراض وبائية أو مُعدية سيرة ذاتية لأيمن السياري نائب محافظ مؤسسة النقد الجديد “حقوق الإنسان”: هذه الأوقات الثلاثة يُمنع فيها تبليغ المدعى عليه من ‏قبل الجهة المختصة قائد العمليات المشتركة اليمني يشدد على رفع مستوى الجاهزية لاستكمال تحرير البلاد من الانقلابيين تنبيه مهم من سفارة المملكة في إسبانيا للسعوديين

السودان: المجلس العسكري يؤكد حرصه على التوافق حول الفترة الانتقالية

الزيارات: 125
التعليقات: 0
السودان: المجلس العسكري يؤكد حرصه على التوافق حول الفترة الانتقالية
http://www.athrnews.org/?p=372022
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أعرب المجلس العسكري السوداني، امس الاثنين، عن حرصه على التوافق حول ترتيبات الفترة الانتقالية في البلاد.

جاء ذلك خلال لقاء الفريق أول ركن طيار صلاح الدين عبدالخالق سعيد عضو المجلس العسكري الانتقالي ورئيس اللجنة الاجتماعية الفئوية، واللواء ركن مهندس إبراهيم جابر عضو المجلس رئيس اللجنة الاقتصادية، الاثنين، مع العاملين بوزارة الخارجية، بحسب وكالة الأنباء السودانية (سونا).

وجدد الفريق أول صلاح الدين عبدالخالق، حرص المجلس العسكري للوصول إلى توافق وطني حول ترتيبات الفترة الانتقالية وتشكيل حكومة مدنية مؤكدًا زهدهم في السلطة.

وقدم اللواء الركن إبراهيم جابر شرحاً مفصلاً حول الخطوات والإجراءات العاجلة التي اتخذها المجلس العسكري لمعالجة الأوضاع الاقتصادية الحرجة للبلاد، وتأمين الاحتياجات من المواد التموينية المختلفة وإنجاح الموسم الزراعي وتهيئة البلاد للاستثمارات الخارجية.

كانت قوى الحرية والتغيير قد أوقفت المحادثات مع المجلس العسكري، الذي تولى إدارة السودان بعد الإطاحة بالرئيس عمر البشير في شهر أبريل الماضي، لتسليم السلطة للمدنيين في أعقاب قيام قوات أمنية بفض الاعتصام في وقت سابق من الشهر الجاري.

وبحسب لجنة أطباء السودان المركزية (كيان غير رسمي)، قتل 117 شخصًا في فض الاعتصام، فيما أعلنت وزارة الصحة السودانية مقتل 61 شخصًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان