الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “البيئة”: 39 ألف ريال غرامات مالية لمخالفي نظام البذور والتقاوي والشتلات وزير التعليم يوجه بتحسين مستويات 7371 معلمًا ومعلمة إلى المستويين الخامس والسادس “القصبي”: عمل الأنشطة التجارية 24 ساعة يعزز جودة الحياة بالمدن وزير المالية يشكر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة الموافقة على نظام المنافسات والمشتريات الحكومية الجديد خادم الحرمين الشريفين يغادر إلى نيوم لقضاء بعض الوقت للراحة والاستجمام برئاسة الملك.. مجلس الوزراء يقرر السماح للأنشطة التجارية بالعمل لمدة ٢٤ ساعة هيئة الترفيه” تُعلن عن إقبال نوعي على مسابقاتها الدينية” يتخطى 21 ألف مشارك من 162 دولة سمو أمير جازان يعزي أسرة العكور في وفاة أخيهم سمو أمير جازان يعزي الجبيلي في وفاة والده “العقاري”: سنعلن آخر المستفيدين من قوائم الانتظار في الصندوق مطلع عام 2020 العمل والتنمية الاجتماعية تقر تشكيل 13 مجلساً استشارياً للأشخاص ذوي الإعاقة في مناطق المملكة البحرين: برنامج “ما خفي أعظم”‎ حلقة جديدة من تآمر قطر ضدنا.. وتصريحات “الجلاهمة” تزوير للحقائق

السودان: المجلس العسكري يؤكد حرصه على التوافق حول الفترة الانتقالية

الزيارات: 95
التعليقات: 0
السودان: المجلس العسكري يؤكد حرصه على التوافق حول الفترة الانتقالية
http://www.athrnews.org/?p=372022
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أعرب المجلس العسكري السوداني، امس الاثنين، عن حرصه على التوافق حول ترتيبات الفترة الانتقالية في البلاد.

جاء ذلك خلال لقاء الفريق أول ركن طيار صلاح الدين عبدالخالق سعيد عضو المجلس العسكري الانتقالي ورئيس اللجنة الاجتماعية الفئوية، واللواء ركن مهندس إبراهيم جابر عضو المجلس رئيس اللجنة الاقتصادية، الاثنين، مع العاملين بوزارة الخارجية، بحسب وكالة الأنباء السودانية (سونا).

وجدد الفريق أول صلاح الدين عبدالخالق، حرص المجلس العسكري للوصول إلى توافق وطني حول ترتيبات الفترة الانتقالية وتشكيل حكومة مدنية مؤكدًا زهدهم في السلطة.

وقدم اللواء الركن إبراهيم جابر شرحاً مفصلاً حول الخطوات والإجراءات العاجلة التي اتخذها المجلس العسكري لمعالجة الأوضاع الاقتصادية الحرجة للبلاد، وتأمين الاحتياجات من المواد التموينية المختلفة وإنجاح الموسم الزراعي وتهيئة البلاد للاستثمارات الخارجية.

كانت قوى الحرية والتغيير قد أوقفت المحادثات مع المجلس العسكري، الذي تولى إدارة السودان بعد الإطاحة بالرئيس عمر البشير في شهر أبريل الماضي، لتسليم السلطة للمدنيين في أعقاب قيام قوات أمنية بفض الاعتصام في وقت سابق من الشهر الجاري.

وبحسب لجنة أطباء السودان المركزية (كيان غير رسمي)، قتل 117 شخصًا في فض الاعتصام، فيما أعلنت وزارة الصحة السودانية مقتل 61 شخصًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان