الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بالفيديو.. «الصحة» تحذر من مخاطر قاتلة لتدخين الشيشة القيادة تعزي إمبراطور اليابان في ضحايا «هاجيبس» النائب العام: نركز على 3 ملفات مهمة في أجندة الأولويات

الهلاليون ينتظرون إعلان الإدارة الجديدة لتوقيع عقد رعاية مع “إعمار” الإماراتية

الزيارات: 139
التعليقات: 0
الهلاليون ينتظرون إعلان الإدارة الجديدة لتوقيع عقد رعاية مع “إعمار” الإماراتية
http://www.athrnews.org/?p=372135
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

ينتظر أن توقع إدارة الهلال الجديدة التي سيجري انتخابها اليوم الثلاثاء عقداً مع شركة إعمار الإماراتية، تتولى بموجبه الشركة رعاية الفريق.

وكانت الإدارة السابقة لنادي الهلال، على وشك توقيع عقد رعاية مع الشركة الإماراتية الشهيرة، إلا أن رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وجه بتأجيل التوقيع إلى ما بعد انتخاب الإدارة الجديدة للنادي.

ويدلي اليوم الثلاثاء الهلاليون بأصواتهم لاختيار رئيس ومجلس إدارة جديد لناديهم لمدة 4 أعوام قادمة، وتتنافس قائمتان على مقاعد مجلس إدارة النادي الأولى يترأسها فهد بن نافل العتيبي، والثانية يترأسها موسى بن عبدالعزيز الموسى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان