الجمعة, 19 صفر 1441 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمير منطقة جازان وسمو نائبه يتسلمان ديوان “قصائد العزم في عاصفة الحزم” للشاعر طاهري الأحوال المدنية: 3 ضوابط لتسجيل أسماء المواليد النيابة العامة توضح الإجراءات المُتخذة حيال مرتكبي جريمة سرقة السيارات المملكة تدعو لمراعاة القانون الدولي وسيادة الدول عند تطبيق مبدأ الولاية القضائية العالمية “المسابقات” تنقل مباراتي الشباب أمام الاتفاق والوحدة إلى ملعب الأمير خالد بن سلطان بالرياض وزارة العدل و”سكني” توقعان اتفاقية لتقديم خصومات وتسهيلات سكنية لموظفي الوزارة رسمياً.. بدء تطبيق ضوابط الحماية من التعديات السلوكية في المنشآت الخاصة الأحد القادم “البيئة” تحذّر من مغبة عدم الإبلاغ عن الحيوانات المصابة بأمراض وبائية أو مُعدية سيرة ذاتية لأيمن السياري نائب محافظ مؤسسة النقد الجديد “حقوق الإنسان”: هذه الأوقات الثلاثة يُمنع فيها تبليغ المدعى عليه من ‏قبل الجهة المختصة قائد العمليات المشتركة اليمني يشدد على رفع مستوى الجاهزية لاستكمال تحرير البلاد من الانقلابيين تنبيه مهم من سفارة المملكة في إسبانيا للسعوديين

معين عبدالملك: تمزيق اليمن يخدم إيران والأزمة الإنسانية نتيجة وليست سببًا

الزيارات: 139
التعليقات: 0
معين عبدالملك: تمزيق اليمن يخدم إيران والأزمة الإنسانية نتيجة وليست سببًا
http://www.athrnews.org/?p=372259
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

دعا رئيس الوزراء اليمني، معين عبد الملك، المجتمع الدولي إلى دعم اليمن وتمكينها من أداء دورها، مؤكدًا أن ذلك الطريق الوحيد لمساعدة اليمنيين لتجاوز الأزمة الراهنة.

وحذر معين خلال استقباله في عدن، عددًا من الباحثين والمحللين السياسيين والأمنيين الدوليين التابعين للمجلس الأطلنطي، من أن زيادة تمزيق اليمن والانتقاص من دور مؤسساتها .
وقال: “إن ذلك لا يخدم إلا إيران وأدواتها والجماعات الإرهابية”، حسبما أوردته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وأطلع رئيس الوزراء اليمني، أعضاء وفد المجلس الأطلنطي على رؤية الحكومة للوصول للسلام العادل والمستدام في اليمن وتحركاتها الدؤوبة لإنهاء معاناة شعبها جراء إنقلاب المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران على مسار ومرجعيات العملية الإنتقالية في اليمن، مشددًا على معالجة سبب الأزمة الإنسانية نتيجة تدمير الدولة وتجريف اقتصادها بسبب انقلاب مليشيا الحوثي على السلطة الشرعية”.

وأضاف، ينبغي أن لا يُنظر إلى الوضع في اليمن كأزمة إنسانية مع عدم التقليل من الوضع الإنساني، كون الأزمة الإنسانية هي نتيجة وليست سببًا، ولذا يجب معالجة سبب الأزمة الإنسانية.
وحول الوضع في مدينة الحديدة، أكد رئيس الوزراء اليمني، التزام الحكومة بمسار الأمم المتحدة للسلام وتقديم الحكومة الكثير من التنازلات، مشيرًا في السياق إلى أن مليشيا الحوثي ماضية في تعنتها وإهدار فرص السلام ورفضت الالتزام بالاتفاقات، بينها اتفاق ستوكهولم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان