الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بالفيديو.. «الصحة» تحذر من مخاطر قاتلة لتدخين الشيشة القيادة تعزي إمبراطور اليابان في ضحايا «هاجيبس»

جمعية جازان تبدأ مرحلتها الرابعة والتكميلية لشهر رمضان وشوال في توزيع سلاتها الغذائية

الزيارات: 120
التعليقات: 0
جمعية جازان تبدأ مرحلتها الرابعة والتكميلية لشهر رمضان وشوال في توزيع سلاتها الغذائية
http://www.athrnews.org/?p=372346
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

بدأت جمعية البر الخيرية بجازان بتوزيع السلال الغذائية للمستفيدين في مرحلتها الرابعة لرمضان و شوال وذلك لتخفيف الاعباء على المستفيدين من خدماتها  بعد شهر رمضان .

فقد بين ذلك رئيس الجمعية الأستاذ يحي بن حسن عوض

 وأوضح الأمين العام لجمعية البر الخيرية فضيلة الشيخ محمد بن حسن علاوي بأن جمعية البر الخيرية بجازان بدأت بتوزيع السلات الغذائية للمستفيدين في مرحلتها الرابعة وذلك وفق آلية معينة الغرض منها اختصار إجراءات الصرف عن طريق خطة عمل شارك فيها جميع أعضاء الفريق ، كما تم تخصيص موظف لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن وقد تم استهداف اكثر من 400 اسره مستفيد من خدمات الجمعية خلال شهر شوال .

مبيناً ان المجلس يسعى جاهداً إلى توفير كل ما تحتاجه الأسر المستفيدة ومساعدتها سواء بتقديم سلال غذائية أو مساعدات عينية أخرى ، وقد تم مؤخراً توفير عدد من الأجهزة الطبية الخاصة بجمعية جازان الخيرية , متمنياً من أهل الخير مساعدة الجمعية حتى تقوم بدورها المنوط بها في الرقي بخدمة المستفيدين على أكمل وجه حيث ان خدماتها لم تقتصر على خدمة مستفيديها.

فقد امتدت خدمات الجمعية على العديد من محافظات ومراكز المنطقة الجبلية وخلافها.

سائلين الله أن يحفظ بلادنا وولاة أمرنا و يجعل هذا البلد رخاء سخاء يا رب العالمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان