الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بالفيديو.. «الصحة» تحذر من مخاطر قاتلة لتدخين الشيشة القيادة تعزي إمبراطور اليابان في ضحايا «هاجيبس»

سلمان المالك يعلن موقفه من الترشح لرئاسة النصر

الزيارات: 127
التعليقات: 0
سلمان المالك يعلن موقفه من الترشح لرئاسة النصر
http://www.athrnews.org/?p=372370
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

استبعد الرئيس السابق لنادي النصر وعضو الشرف الحالي، سلمان فهد المالك، الترشح مجددًا لرئاسة النادي خلفًا للرئيس السابق سعود آل سويلم، مؤكدًا أنه «لو كانت الرغبة موجودة لديه لأعلنها بكل فخر دون إعلان أو تلميحات».

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات كتبها سلمان المالك على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» اليوم الأربعاء.

وقال المالك في تغريداته: «لكل جماهير النصر الغالية، وصلتني اتصالات ورسائل كثيرة هذا الأسبوع تستفسر عن عودتي لرئاسة النادي، لذا أود التوضيح أنني حاليًا خارج المملكة في رحلة عمل وليس لديَّ أي علم بما يجري بخصوص إدارة النادي».

وأضاف: «خدمة العالمي شرف، ولكنني حاليًا لا أملك الوقت ولا ظروفي تسمح لأداء هذه المسؤولية».

‏وتابع: «لو كانت الرغبة موجودة لديّ لأعلنتها بكل فخر ولست بحاجة إعلان أو تلميحات من أي أطراف أخرى!».

وتأتي تصريحات المالك، بعد تداول أنباء خلال الساعات الماضية بشأن موافقته على تولي رئاسة نادي النصر بالتكليف.

وأعلن نادي النصر في 12 يونيو الجاري، إعادة فتح باب الترشح لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة جُدُدٍ للنادي وقيد الناخبين لمدة ثلاثة أيام.

وجاءت تلك الخطوة في أعقاب إغلاق باب الترشح في المرة الأولى دون أن يتقدم أحد لرئاسة النادي.

وكانت جماهير النصر تنتظر تقدم سعود آل سويلم الرئيس المكلف للنصر، لرئاسة النصر، غير أن مدة فتح باب الترشح انقضت دون أن يتقدم بأوراق ترشحه.

وأعلنت اللجنة الانتخابية بنادي النصر، اليوم الأربعاء، البرنامج الزمني، لانتخاب رئيس جديد ومجلس إدارة للمرة الثالثة.

ووفقًا للوائح والقوانين، فإن هذه هي المرة الأخيرة التي سيُفتح بها أبواب الترشح لرئاسة النصر، وفي حال عدم تقدم أحد للترشح، فإن الهيئة العامة للرياضة ستكلف مجلس جديد حسب رؤيتها لتولي مسؤولية النادي.

وحال تقدم أي مترشح بأوراقه، فإن باب التصويت سيُفتح في السادس من يوليو، على أن يُنظر في الطعون على النتائج في الثامن من الشهر ذاته.

وسيتم فتح باب الطعن ضد المرشحين، بعد إعلان القائمة، ليوم واحد في 21 يونيو الجاري، ثم النظر في الطعون لمدة يومين تبدأ في 22 وحتى يوم 24 من نفس الشهر، قبل إعلان القائمة النهائية للمرشحين والناخبين ولمدة يوم واحد.

وسيكون موعد الاقتراع وعقد الجمعية العمومية في 25 يونيو الجاري، والطعن في إجراءات عقد الجمعية العمومية في اليوم التالي، وسيتم النظر في الطعون لمدة يومين تبدأ يوم 27 من نفس الشهر.

وسيتم خلال تلك الفترة اعتماد مجلس الإدارة من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وسيكون موعد استلام ملف الناخبين والمرشحين من الرابعة عصرًا وحتى العاشرة مساءً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان