الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي معالي وزير الصحة بوفاة والدته النيابة الكويتية توجه باستمرار حبس الشيخ عبدالله السالم على خلفية الإساءة لضابط بالمرور ضُبط أحدهم بالدائري.. القبض على عصابة تضم امرأتين لتصنيع وترويج الخمور بالرياض هل يرث الأحفاد من جدهم حصة أبيهم المتوفى؟ الشيخ “السند” يجيب تركي آل الشيخ: مَن يثبُت عليه إعادة بيع تذاكر سيحاسب قانونياً “مرور الشرقية”: ضبط المركبات الخليجية المخالفة ومنعها من الخروج.. بدءاً من نوفمبر وزير الاتصالات: شراكة سعودية روسية للتعاون الرقمي في التقنيات الناشئة والابتكار ملعب الملك سعود يحتضن مباراة ودية بين البرازيل والأرجنتين تركي آل الشيخ: 250 ألف زائر لموسم الرياض خلال 3 أيام ونسبة إشغال الفنادق وصلت إلى 98 % “المواصفات” تستعرض دلالات الرموز المدونة ببطاقة ترشيد استهلاك المياه تركي آل الشيخ يناقش مع “الشرطة” و”المرور” تنظيم الطرق المؤدية لفعاليات موسم الرياض توضيح من حساب المواطن بشأن تغيير الآيبان بعد 10 سبتمبر

شاهد.. سيارة تصطدم بمضخة وقود.. وتصرّف شجاع من مواطن يمنع وقوع كارثة

الزيارات: 324
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=372452
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

نجح مواطن في منع وقوع كارثة محققة في محطة بنزين بمدينة ينبع أول أمس الثلاثاء، حيث اصطدمت سيارة بإحدى مضخات الوقود، ما أدى لاشتعال النيران، ليتدخل المواطن بشجاعة وينجح في إخماد الحريق.

وأظهر مقطع فيديو وثقته كاميرا مراقبة لحظة اصطدام سيارة مسرعة بمضخة الوقود واشتعال النيران مباشرة بعد الاصطدام، ليهرب قائد السيارة من المكان، قبل أن يتدخل مواطن ويشرع في إطفاء النيران بطفاية حريق، وساعده عدد من عمال المحطة.

ولقي الفيديو تداولاً واسعاً على مواقع التواصل؛ حيث أشاد متداولوه بتصرف المواطن وشجاعته في إخماد الحريق، ورد فعله الهادئ في السيطرة على الأمر ومنع وقوع الكارثة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان