الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بالفيديو.. «الصحة» تحذر من مخاطر قاتلة لتدخين الشيشة القيادة تعزي إمبراطور اليابان في ضحايا «هاجيبس» النائب العام: نركز على 3 ملفات مهمة في أجندة الأولويات

“التحالف” يعلن استهداف 5 قوارب مفخخة للحوثيين شمال الحديدة

الزيارات: 107
التعليقات: 0
“التحالف” يعلن استهداف 5 قوارب مفخخة للحوثيين شمال الحديدة
http://www.athrnews.org/?p=372596
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن عن تنفيذه عملية نوعية ضد أهداف عسكرية مشروعة تتبع مليشيا الحوثي شمال الحديدة.

وقال التحالف إن الأهداف تشمل 5 قوارب مفخخة تم تجهيزها للأعمال الإرهـابية ولتهديد خطوط الملاحة البحرية والتجارة العالمية بمضيق باب المندب وجنوب البحر الأحمر.

ودعا التحالف المدنيين إلى عدم الاقتراب من المواقع المستهدفة شمال الحديدة، مؤكداً استمراره في تحييد قدرات مليشيا الحوثي العدائية والإرهـابية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف، العقيد الركن تركي المالكي بأن قيادة القوات المشتركة للتحالف نفذت فجر اليوم الجمعة عملية استهداف نوعية شمال محافظة الحديدة ضد أهداف معادية تتبع للمليشيا الحوثية الإرهابية كانت تمثل خطراً وهجوما وشيكاً يهدد الأمن الإقليمي والدولي.

وأضاف العقيد المالكي أن المليشيا الحوثية الإرهابية تتخذ من محافظة الحديدة مكاناً لإطلاق الصواريخ البالستية والطائرات بدون طيار وكذلك القوارب المفخخة والمسيّرة عن بعد في انتهاكٍ لنصوص اتفاق (ستوكهولم) واتفاقية وقف إطلاق النار بالحديدة،كما أنها تتخذ من الأعيان المدنية وسط المناطق السكنية مقرات لأنشطتها الإرهابية واتخاذ المدنيين كدروع بشرية.

وبيّن المالكي أن هذه الأنشطة والأعمال العدائية والإرهابية مرتبطة بـ(تكتيكات) الحرس الثوري الإيراني تم نقلها من خلال خبرائه وعناصره الداعمة للمليشيا الحوثية، التي تمثل وكلاء إيران بالمنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان