أحدث الأخبار نوافذ اثر زوايا اثر النسخة الكاملة
الفجر
04:48 ص
الشروق
06:02 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:17 م
المغرب
05:49 م
العشاء
07:19 م
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة جيزان ليوم الثلاثاء, 16 صفر 1441هـ
مدينة جيزان
36

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بالفيديو.. «الصحة» تحذر من مخاطر قاتلة لتدخين الشيشة القيادة تعزي إمبراطور اليابان في ضحايا «هاجيبس»

كشف ملابسات سرقة منزل الملحق الثقافي السعودي في مصر.. ومفاجأة عن هوية السارق

كشف ملابسات سرقة منزل الملحق الثقافي السعودي في مصر.. ومفاجأة عن هوية السارق
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية
ألقت الشرطة المصرية، القبض على الشخص الذي سرقة مبلغ مالي من شقة الملحق الثقافي السعودي لدى دولة تشاد. وأوضحت وسائل إعلام مصرية، أن مباحث الجيزة قبضت على السائق الخاص بالملحق الثقافي: حيث اتضح أنه الجاني الذي قام بسرقة الشقة الواقعة في حي المتميز في القاهرة. وفور تلقي الجهات الأمنية بلاغًا عن السرقة، انتقلت إلى الموقع لإجراء الفحص والمعاينة، وفحص كاميرات المراقبة المركبة بمحيط العقار سكنه، ومناقشة حارس العقار، لمعرفة الدخول والخروج وقت وقوع السرقة، والمترددين على العقار. وتوصلت إلى أن وراء ارتكاب السرقة السائق الخاص، وبإعداد عدة مأموريات لضبطه، تمكنت قوة أمنية من القبض عليه، وبحوزته المبلغ المسروق، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد النسخة الكاملة للموقع
x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان