الخميس, 17 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 14 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أشادوا بمستوى الطلاب وجودة الأداء.. وفد وزاري يتفقد مدارس الحد الجنوبي بالداير صندوق تنمية الموارد البشرية: أكثر من 6500 زائر وزائرة لملتقى لقاءات هدف في جازان استفادوا من ورش العمل والبرامج التدريبية ومعرض التوظيف «القضاء الإداري» يقر تعديل آلية التظلم من قرارات نزع الملكية للمنفعة العامة تقلبات جوية على مناطق بالمملكة الأسبوع المقبل.. أمطار غزيرة وانخفاض الحرارة أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة أول مستثمر سعودي يعلنها.. يزيد الراجحي: سندخل بكل شركاتنا لشراء أسهم في أرامكو القوات السعودية تعتزم إقامة تمرين السيف الأزرق مع نظيرتها الصينية في المملكة.. 111.934 منشأةً صناعية تضمّ 1.140.636 مشتغلًا المرور: إعادة الغرامة المسددة آليًّا بعد قبول الاعتراض إتلاف 900 لغم وعبوة ناسفة زرعها الحوثي في مناطق مدنية بالجوف النيابة العامة توقِع اتفاقية مع «الصحة» لتطوير ضوابط إدخال الأدوية المخدرة بهدف “سينمائي” ثالث في مرمى منتخب أوزبكستان .. الأخضر السعودي في الصدارة

الشورى بجتمع مع ممثلي اللجنة الوطنية للغرف السعودية و”الزكاة والدخل”

الزيارات: 102
التعليقات: 0
الشورى بجتمع مع ممثلي اللجنة الوطنية للغرف السعودية و”الزكاة والدخل”
http://www.athrnews.org/?p=372660
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

عقدت لجنة الاقتصاد والطاقة في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور فيصل آل فاضل اجتماعًا بحضور رئيس اللجنة الوطنية التجارية بمجلس الغرف السعودية الدكتور سليمان بن إبراهيم العييري لمناقشة أبرز المستجدات والمعوقات التي تواجه القطاع الخاص.

وقدم أعضاء لجنة الاقتصاد والطاقة بمجلس الشورى خلال الاجتماع عدداً من الآراء والاقتراحات والتساؤلات للجنة الوطنية التجارية بمجلس الغرف التجارية حول المعوقات وسبل تجاوزها، بما يرتقي بالخدمات التي يقدمها القطاع الخاص.

حضر الاجتماع عدد من أعضاء اللجنة التنفيذية للجنة الوطنية التجارية.

وفي السياق ذاته اجتمعت اللجنة المالية بمجلس الشورى برئاسة نائب رئيس اللجنة إبراهيم المفلح مع ممثلين من الهيئة العامة للزكاة والدخل، وذلك لمناقشة التقرير السنوي للهيئة العامة للزكاة والدخل للعام المالي 1439 / 1440هـ.

وقدم أعضاء اللجنة خلال الاجتماع عدداً من المقترحات والاستفسارات والآراء حول أداء الهيئة.

حضر الاجتماع عدد من الوكلاء والمسؤولين بالهيئة العامة للزكاة والدخل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان