الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “البيئة”: 39 ألف ريال غرامات مالية لمخالفي نظام البذور والتقاوي والشتلات وزير التعليم يوجه بتحسين مستويات 7371 معلمًا ومعلمة إلى المستويين الخامس والسادس “القصبي”: عمل الأنشطة التجارية 24 ساعة يعزز جودة الحياة بالمدن وزير المالية يشكر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة الموافقة على نظام المنافسات والمشتريات الحكومية الجديد خادم الحرمين الشريفين يغادر إلى نيوم لقضاء بعض الوقت للراحة والاستجمام برئاسة الملك.. مجلس الوزراء يقرر السماح للأنشطة التجارية بالعمل لمدة ٢٤ ساعة هيئة الترفيه” تُعلن عن إقبال نوعي على مسابقاتها الدينية” يتخطى 21 ألف مشارك من 162 دولة سمو أمير جازان يعزي أسرة العكور في وفاة أخيهم سمو أمير جازان يعزي الجبيلي في وفاة والده “العقاري”: سنعلن آخر المستفيدين من قوائم الانتظار في الصندوق مطلع عام 2020 العمل والتنمية الاجتماعية تقر تشكيل 13 مجلساً استشارياً للأشخاص ذوي الإعاقة في مناطق المملكة البحرين: برنامج “ما خفي أعظم”‎ حلقة جديدة من تآمر قطر ضدنا.. وتصريحات “الجلاهمة” تزوير للحقائق

“المطلق” لـ الرجال: أشعروا زوجاتكم بجمالهن بدون مساحيق

الزيارات: 65
التعليقات: 0
“المطلق” لـ الرجال: أشعروا زوجاتكم بجمالهن بدون مساحيق
http://www.athrnews.org/?p=372799
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

شدد عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله المطلق على أهمية أن يُشعر الرجل زوجته بأنها جميلة بدون الاستعانة بمساحيق التجميل، مشيراً إلى أهمية أن يمدح الزوج الجوانب الأخلاقية والروحية في زوجته.

وقال الشيخ المطلق، في حديثه لبرنامج "استديو الجمعة" الإذاعي: "متى كان الجمال الحقيقي موجوداً في الصيدلية"، مضيفاً أن النساء يشتكين له من رغبة أزواجهن الدائمة بوضع المساحيق التجميلية.

ونوه إلى أهمية أن يمدح الرجل لزوجته إنتاجها وما تصنعه من طعام وشراب، وأن يعينها على الاهتمام بالجانب الأخلاقي بوصفه جوهر الجمال.

يأتي ذلك رداً من الشيخ المطلق على سؤال وجّه له بشأن إمكانية أن تتيمم المرأة كي لا تزيل عنها المكياج، الذي تضعه لزوجها في الفترة بين صلاة العصر وصلاة العشاء.

ولفت الشيخ المطلق إلى أن معظم منتجات التجميل ضارة للمرأة، علاوة على ما فيها من إنفاق وإهدار للمال في غير منفعة، مبيناً أن تزيين المرأة لزوجها يومياً بمساحيق التجميل فيه مبالغة في غير محلها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان