الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بالفيديو.. «الصحة» تحذر من مخاطر قاتلة لتدخين الشيشة القيادة تعزي إمبراطور اليابان في ضحايا «هاجيبس» النائب العام: نركز على 3 ملفات مهمة في أجندة الأولويات

“المطلق” لـ الرجال: أشعروا زوجاتكم بجمالهن بدون مساحيق

الزيارات: 109
التعليقات: 0
“المطلق” لـ الرجال: أشعروا زوجاتكم بجمالهن بدون مساحيق
http://www.athrnews.org/?p=372799
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

شدد عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله المطلق على أهمية أن يُشعر الرجل زوجته بأنها جميلة بدون الاستعانة بمساحيق التجميل، مشيراً إلى أهمية أن يمدح الزوج الجوانب الأخلاقية والروحية في زوجته.

وقال الشيخ المطلق، في حديثه لبرنامج "استديو الجمعة" الإذاعي: "متى كان الجمال الحقيقي موجوداً في الصيدلية"، مضيفاً أن النساء يشتكين له من رغبة أزواجهن الدائمة بوضع المساحيق التجميلية.

ونوه إلى أهمية أن يمدح الرجل لزوجته إنتاجها وما تصنعه من طعام وشراب، وأن يعينها على الاهتمام بالجانب الأخلاقي بوصفه جوهر الجمال.

يأتي ذلك رداً من الشيخ المطلق على سؤال وجّه له بشأن إمكانية أن تتيمم المرأة كي لا تزيل عنها المكياج، الذي تضعه لزوجها في الفترة بين صلاة العصر وصلاة العشاء.

ولفت الشيخ المطلق إلى أن معظم منتجات التجميل ضارة للمرأة، علاوة على ما فيها من إنفاق وإهدار للمال في غير منفعة، مبيناً أن تزيين المرأة لزوجها يومياً بمساحيق التجميل فيه مبالغة في غير محلها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان