الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بالفيديو.. «الصحة» تحذر من مخاطر قاتلة لتدخين الشيشة القيادة تعزي إمبراطور اليابان في ضحايا «هاجيبس» النائب العام: نركز على 3 ملفات مهمة في أجندة الأولويات

الهلال يسابق الزمن للتوقيع مع المدرب.. والجربوع مديرًا تنفيذيًا

الزيارات: 149
التعليقات: 0
الهلال يسابق الزمن للتوقيع مع المدرب.. والجربوع مديرًا تنفيذيًا
http://www.athrnews.org/?p=372852
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تسابق الإدارة الهلالية الزمن لإنهاء إجراءات التعاقد مع المدرب الجديد للفريق الكروي، الذي سيحضر قبيل انطلاق التحضيرات للموسم المقبل، التي تبدأ يوم 29 يونيو الجاري، إذ يعكف رئيس النادي فهد بن نافل على ثلاثة ملفات لمدربين مميزين أوروبيين سيقع الاختيار على أحدهم منتصف الأسبوع المقبل، فيما سيعود اللاعبون من إجازاتهم لبدء الإعداد للموسم المقبل بمن فيهم الأجانب إلا من تم الاستغناء عنهم، ولعل أولهم سيروني وبن شرقي اللذين أنهى الارتباط معهما؛ فيما سيتحدد مصير بقية اللاعبين بعد الاجتماع مع المدرب الجديد ليتم حسم الـسبعة الذين سيمثلون الفريق الموسم المقبل.

من جانب آخر، تشير المصادر إلى أن المهندس عبدالله الجربوع سيتولى منصب المدير التنفيذي، على أن تسند إدارة الإشراف على الألعاب المختلفة إلى عبدالإله المقرن، خصوصا بعد النجاحات التي حققها إبان الإشراف عليها وصلت إلى تحقيق 50 بطولة لعدد من الألعاب في موسم فقط.

ومن جهة أخرى، قام رئيس الهلال المكلف المهندس عبدالله الجربوع بزيارة للمشرف العام على الكرة الطائرة الهلالية منصور الشريف في مستشفى الملك فيصل التخصصي إثر العارض الصحي، الذي ألم به مؤخرا، وقد رافق الجربوع أمين الصندوق سليمان الهتلان والمشرف على الفئات السنية منصور الأحمد والأمين المساعد لشؤون كرة القدم خالد المغيربي ومدير العلاقات العامة ياسر الطلاسي، وقد اطمأن الجميع على صحة الشريف، وتمنوا له الشفاء العاجل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان