الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “البيئة”: 39 ألف ريال غرامات مالية لمخالفي نظام البذور والتقاوي والشتلات وزير التعليم يوجه بتحسين مستويات 7371 معلمًا ومعلمة إلى المستويين الخامس والسادس “القصبي”: عمل الأنشطة التجارية 24 ساعة يعزز جودة الحياة بالمدن وزير المالية يشكر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة الموافقة على نظام المنافسات والمشتريات الحكومية الجديد خادم الحرمين الشريفين يغادر إلى نيوم لقضاء بعض الوقت للراحة والاستجمام برئاسة الملك.. مجلس الوزراء يقرر السماح للأنشطة التجارية بالعمل لمدة ٢٤ ساعة هيئة الترفيه” تُعلن عن إقبال نوعي على مسابقاتها الدينية” يتخطى 21 ألف مشارك من 162 دولة سمو أمير جازان يعزي أسرة العكور في وفاة أخيهم سمو أمير جازان يعزي الجبيلي في وفاة والده “العقاري”: سنعلن آخر المستفيدين من قوائم الانتظار في الصندوق مطلع عام 2020 العمل والتنمية الاجتماعية تقر تشكيل 13 مجلساً استشارياً للأشخاص ذوي الإعاقة في مناطق المملكة البحرين: برنامج “ما خفي أعظم”‎ حلقة جديدة من تآمر قطر ضدنا.. وتصريحات “الجلاهمة” تزوير للحقائق

الرئيس الأمريكي يجدد تهديده لإيران: العمل العسكري لا يزال مطروحاً على الطاولة

الزيارات: 88
التعليقات: 0
الرئيس الأمريكي يجدد تهديده لإيران: العمل العسكري لا يزال مطروحاً على الطاولة
http://www.athrnews.org/?p=372899
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

جدّد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تهديده لإيران، مؤكداً أن العمل العسكري لا يزال مطروحا على الطاولة، وأن بلاده تعمل على فرض مزيد من العقوبات على طهران.

وقال ترمب إن العقوبات الإضافية الجاري العمل عليها تهدف إلى منعها من الحصول على أسـلحة نووية، وأنه سيتوجه إلى منتجع كامب ديفيد لإجراء مشاورات حول إيران.

وتأتي تصريحات ترامب بعد أن صعّدت إيران من لهجتها، مهددةً باستهداف المصالح الأمريكية إذا أقدمت واشنطن على أي هجوم على أراضي البلاد.

وكانت الولايات المتحدة قد أعلنت أنها ستشن ضربة على المصالح الإيرانية، عقب إسقاط الحرس الثوري الإيراني، الخميس، طائرة من دون طيار أمريكية، وتراجع ترامب عن الضربة بعد إخباره بأنه قد ينجم عنها مقتـل 150 شخصا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان