الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بالفيديو.. «الصحة» تحذر من مخاطر قاتلة لتدخين الشيشة القيادة تعزي إمبراطور اليابان في ضحايا «هاجيبس»

فشل محاولة انقلاب في إثيوبيا.. وإصابة رئيس أركان الجيش إثر تعرضه لإطلاق نار

الزيارات: 108
التعليقات: 0
فشل محاولة انقلاب في إثيوبيا.. وإصابة رئيس أركان الجيش إثر تعرضه لإطلاق نار
http://www.athrnews.org/?p=372940
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أعلنت إثيوبيا، أمس السبت، أن محاولة انقلاب منظمة تعرّض لها زعيم ولاية أمهرة، لكنها فشلت، لافتة إلى أنها لم تعرف الجهة التي تقف وراء هذه المحاولة.

وقال رئيس الوزراء الإثيوبي أبي أحمد إن رئيس أركان الجيش الإثيوبي الجنرال سياري ميكونين؛ أصيب بجروح إثر تعرضه لإطلاق نار.

وأدلى أبي بتصريحه في خطاب ألقاه عبر التلفزيون الوطني وظهر فيه مرتدياً البزة العسكرية، ولم يعطِ أي تفاصيل إضافية حول الوضع الصحي لرئيس الأركان.

وفي تصريحات لمحطة "إي.بي.سي" التلفزيونية الرسمية، أكد نيجوسو تيلاهون، السكرتير الصحفي لرئيس الوزراء الإثيوبي أبي أحمد، فشل محاولة الانقلاب التى وقعت في بحر دار عاصمة ولاية أمهرة، ولم يحددوا الجهة التي تقف وراءها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان