الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “البيئة”: 39 ألف ريال غرامات مالية لمخالفي نظام البذور والتقاوي والشتلات وزير التعليم يوجه بتحسين مستويات 7371 معلمًا ومعلمة إلى المستويين الخامس والسادس “القصبي”: عمل الأنشطة التجارية 24 ساعة يعزز جودة الحياة بالمدن وزير المالية يشكر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة الموافقة على نظام المنافسات والمشتريات الحكومية الجديد خادم الحرمين الشريفين يغادر إلى نيوم لقضاء بعض الوقت للراحة والاستجمام برئاسة الملك.. مجلس الوزراء يقرر السماح للأنشطة التجارية بالعمل لمدة ٢٤ ساعة هيئة الترفيه” تُعلن عن إقبال نوعي على مسابقاتها الدينية” يتخطى 21 ألف مشارك من 162 دولة سمو أمير جازان يعزي أسرة العكور في وفاة أخيهم سمو أمير جازان يعزي الجبيلي في وفاة والده “العقاري”: سنعلن آخر المستفيدين من قوائم الانتظار في الصندوق مطلع عام 2020 العمل والتنمية الاجتماعية تقر تشكيل 13 مجلساً استشارياً للأشخاص ذوي الإعاقة في مناطق المملكة البحرين: برنامج “ما خفي أعظم”‎ حلقة جديدة من تآمر قطر ضدنا.. وتصريحات “الجلاهمة” تزوير للحقائق

وزير التعليم يدشن برنامج “إجازتي 4” للأندية الموسمية وأندية مدارس الحي على مستوى المملكة

الزيارات: 50
التعليقات: 0
وزير التعليم يدشن برنامج “إجازتي 4” للأندية الموسمية وأندية مدارس الحي على مستوى المملكة
http://www.athrnews.org/?p=372980
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دشن وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ، أمس (السبت)، في مدينة أبها، برنامج "إجازتي 4"؛ للأندية الموسمية، وأندية مدارس الحي على مستوى المملكة.

وأوضح آل الشيخ في كلمته خلال حفل التدشين بحديقة "أبو خيال"، أن برنامج "إجازتي" لهذا العام يأتي متضمناً فعاليات وأنشطة ترفيهية خلال الإجازة الصيفية، وفقًا لأربعة اتجاهات تنموية رئيسة متمثلة في الترفيه، والتدريب والتقنية، والتطوع، والسياحة، وذلك بأساليب جاذبة ومشوقة تناسب ميول الطلاب والطالبات وخصائصهم العمرية.

وبيّن وزير التعليم أن البرنامج سيكون بإشراف تربويين مؤهلين من منسوبي الوزارة، من خلال التكامل بين مؤسسات التعليم العام والتعليم التقني، بما يُعزز قيم ومهارات الحياة اللازمة لبناء الشخصية المتوازنة والنافعة لوطنها.

من جانبه، أكد مدير عام التعليم بمنطقة عسير سعد الجوني أن برنامج "إجازتي" وبرامج وأنشطة أندية الحي تعدّ من أهم المحاضن للطلاب والطالبات، مشيراً إلى أن هذه البرامج تسهم بشكل فعّال في إعدادهم لمراحل الحياة المختلفة وبناء شخصياتهم، وتنمية مواهبهم وقدراتهم، واستثمار أوقاتهم وطاقاتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان