الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بالفيديو.. «الصحة» تحذر من مخاطر قاتلة لتدخين الشيشة القيادة تعزي إمبراطور اليابان في ضحايا «هاجيبس»

مواطن يروي تفاصيل سرقة سيارته من محطة وقود بجدة وارتكاب جريمة سطو بها

الزيارات: 172
التعليقات: 0
مواطن يروي تفاصيل سرقة سيارته من محطة وقود بجدة وارتكاب جريمة سطو بها
http://www.athrnews.org/?p=373003
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

روى المواطن محمد العويدي قصة مقطع الفيديو الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، الأيام الماضية، والذي يوثق جريمة سرقة سيارة في محطة وقود بجدة، ثم استخدامها بعد ذلك في حادِث سطو على أحد المقيمين.

وأوضح العويدي أنه مالك السيارة المسروقة، وأنه كان قد اشتراها قبل أسبوعين، وأثناء مرور أحد مكفوليه بها داخل محطة وقود في "كيلو 8"، ترك المركبة في وضع التشغيل، فنزل أحد الأشخاص من سيارة مجاورة بها 4 أفراد وسرقها.

وأشار إلى أنه أثناء تقديمه بلاغا بالسرقة لقسم شرطة الجنوبية، تلقى اتصالاً آخر من مركز شرطة المنتزهات يطالبه بالحضور، واتضح عند قدومه أن الجناة استخدموا السيارة في جريمة سلب عامل آسيوي، بعد أن قاموا بالاعتداء عليه وسلب جهاز جواله في قويزة.

من جهتها، فتحت الجهات الأمنية تحقيقا في الواقعة لكشف ملابساتها، والإطاحة بالجناة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان