الأحد, 16 محرّم 1441 هجريا, الموافق 15 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الكويت: طائرة مسيرة تخترق أجواء البلاد وتحوم فوق قصر الأمير “الطيران المدني” ينهي تصاميم المنطقة اللوجستية في مطار الرياض مطلقة مليونير شهير تطعن في صك الطلاق.. وتدعي معاناة زوجها من “الزهايمر” في لفتة إنسانية.. وزير الداخلية يتكفل بسداد ديون والد الطالب معتز الحارثي “الشورى” يطالب بحوافز لموظفي “الكهرباء”.. والتشديد على مقاولي مشروعاتها سمو ولي العهد يرعى الحفل الختامي لمهرجان سموه للهجن في نسخته الثانية “شرطة الرياض” تضبط مُطلق النار الذي يحمل الرضيع.. وتكشف عن هويته وزير الطاقة: توقف عمليات الإنتاج بمعملي “بقيق وخريص” بشكل مؤقت جراء الهجمات الإرهـابية.. وسيعوض الانخفاض من المخزونات تكافل تودع 135 مليون ريال في حسابات 270 ألف طالب وطالبة صحة جدة تكشف ملابسات هروب أربعيني من الصحة النفسية “ترمب” في اتصال هاتفي مع “ولي العهد” : أمريكا مستعدة للتعاون في كل ما يدعم أمن السعودية واستقرارها الفيحاء يخطف تعادلاً من الهلال في الثواني الأخيرة

“السعودية للكهرباء”: لا حاجة للمشتركين الجدد في 5 مناطق لمراجعة مكاتب الشركة

الزيارات: 147
التعليقات: 0
“السعودية للكهرباء”: لا حاجة للمشتركين الجدد في 5 مناطق لمراجعة مكاتب الشركة
http://www.athrnews.org/?p=373016
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكدت الشركة السعودية للكهرباء، أن خدمة "برق" التي أطلقتها خلال شهر مايو الماضي لإيصال الكهرباء خلال تسعة أيام فقط موجهة للمشتركين الجدد، وأن تطبيق الخدمة بدأ في الرياض ثم في مناطق حائل والمدينة المنورة والقصيم والشرقية على التوالي، على أن يتم تطبيقها تباعاً في مدن ومحافظات المملكة المختلفة، وفقاً للاستعدادات الفنية للشركة.

وتُعد خدمة "برق"، التي تم إطلاقها بالتعاون مع اللجنة التنفيذية لتحسين أداء الأعمال "تيسير"، جزء من خطة الشركة لتحسين وتطوير خدمات المشتركين، والاستفادة من التقنيات الحديثة في سرعة تنفيذ طلبات إيصال الخدمة الكهربائية، واختصار العديد من الإجراءات.

ولفتت الشركة، إلى أن "برق" تُسهم في تحسين بيئة الأعمال في المملكة، ورفع تنافسيتها بين دول العالم، لا سيما وأنه يجري العمل على تعميمها على كافة مناطق المملكة خلال الأشهر القليلة المقبلة.

يذكر أن "السعودية للكهرباء"، قد أعلنت أن طالب الخدمة في المناطق المذكورة لا يحتاج إلى تقديم طلب الخدمة للشركة، بعد أن تم الربط مع بوابة "بلدي balady.gov.sa التابعة لوزارة الشؤون البلدية والقروية، حيث يتم إرسال بيانات رخصة البناء آلياً إلى "السعودية للكهرباء"، وبعد إشعار بدء البناء من خلال بوابة "بلدي"، تقوم الشركة بدورها بتوصيل التمديدات الكهربائية إلى موقع طالب الخدمة الجديد، دون الحاجة إلى مراجعة الشركة، وأن تركيب العدّاد وإطلاق الخدمة الكهربائية لطالب الخدمة تتم بعد إشعار التشطيبات من خلال بوابة "بلدي"، وتسديد رسوم الإيصال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان