الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بالفيديو.. «الصحة» تحذر من مخاطر قاتلة لتدخين الشيشة القيادة تعزي إمبراطور اليابان في ضحايا «هاجيبس» النائب العام: نركز على 3 ملفات مهمة في أجندة الأولويات

«الخدمة المدنية» توضح للمتقدمين على وظائف التعليم طريقة حساب نقاط الأقدمية

الزيارات: 204
التعليقات: 0
«الخدمة المدنية» توضح للمتقدمين على وظائف التعليم طريقة حساب نقاط الأقدمية
http://www.athrnews.org/?p=373030
صحيفة أثر الإلكترونية
وظائف

حدّدت وزارة الخدمة المدنية، طريقة حساب نقاط الأقدمية، مؤكدة أنها تبدأ من تاريخ التخرج لمدة عشر سنوات.

جاء ذلك ردًّا من «الخدمة المدنية» على تغريدات بعض المواطنين بشأن المرشحين في الوظائف التعليمية، وما إذا كانت مرتبة الشرف تزيد النقاط في جدارة أم لا.

وأوضحت الوزارة، أن نقاط الأقدمية تُحسب من تاريخ التخرج لمدة عشر سنوات كل سنة نقطتان تقف عند عشرين نقطة، مؤكدة أن لكل مؤهل نقاطًا خاصة فيه.

وأشارت إلى أن نتائج المفاضلات ستظهر بعد إعلان أسماء المرشحين بشكل نهائي (..) النقاط لا تظهر إلا عند الدخول على المفاضلات، وبعد إعلان الترشيحات يمكن الدخول على الصفحة بجدارة وحينها تظهر أيقونة نتائج المفاضلة، مع العلم بأنها لا تظهر بالأجهزة الذكية».

وكانت وزارة التعليم، قد أعلنت أول أمس، ترشيح (٣١٢) متقدمًا ومتقدمةً لشغل الوظائف التعليمية، تعويضًا عن الذين لم يتم ترشيحهم نهائيًّا لأسباب تتعلق بعدم المطابقة أو من هم على رأس العمل، ويرغبون في تحسين مستوياتهم، داعية إياهم للمطابقة اليوم الأحد وغدًا الإثنين.

وردًّا على تساؤل من أحد المواطنين، موظف على المرتبة السادسة، وما إن كان له الحق التقدم إلى التدريس أم لا، لتجيب الوزارة قائلة: «لا يحق لك التقديم».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان