الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بالفيديو.. «الصحة» تحذر من مخاطر قاتلة لتدخين الشيشة القيادة تعزي إمبراطور اليابان في ضحايا «هاجيبس» النائب العام: نركز على 3 ملفات مهمة في أجندة الأولويات

اتهام لاعبين في منتخب مصر بالتحرش اللفظي بعارضة أزياء عبر إنستغرام.. و”اتحاد الكرة” يرد

الزيارات: 162
التعليقات: 0
اتهام لاعبين في منتخب مصر بالتحرش اللفظي بعارضة أزياء عبر إنستغرام.. و”اتحاد الكرة” يرد
http://www.athrnews.org/?p=373046
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

اتهمت عارضة أزياء مصرية 4 لاعبين من المنتخب المصري بالتحرش بها لفظيا عبر حسابها على إنستغرام، فيما ردّ الاتحاد المصري لكرة القدم على الواقعة بالتنبيه على اللاعبين بالتركيز على البطولة الأفريقية المقامة حاليا.

ونشرت الفتاة صورة أظهرت أن اللاعبين متابعون لها على إنستغرام، دون الكشف عمّا دار من محادثات أو عبارات، إلا أنها اتهمتهم بإرسال رسائل لها عبر حسابها على الموقع، ما استنفر مسؤولي الكرة في مصر.

وردّ إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، بأن ما تُدوول بشأن هذا الموضوع ليس إشاعة، إلا أن التواصل حدث نتيجة السوشيال ميديا، وأن الأمر ليس بالحجم الذي أثير، وأن الواقعة يتم التعامل معها داخل المنتخب، حيث طلب المدير الفني للفريق من اللاعبين التركيز خلال البطولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان