الاثنين, 19 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 22 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ الحرث الجهود مستمرة من لجنة الاصحاح البيئي لرش وردم المستنقعات عادل الجبير: تصرفات وانتهاكات إيران للقانون الدولي.. أمر مرفوض رئيس لجنة المسابقات: في جدولة الدوري راعينا أوقات الصلاة .. والختام سادس العيد توجيهات عليا بصرف 50 ألف ريال للخريجين الذين لم تُصرف لهم قبل إيقافها إعلان جدول دوري المحترفين.. الأندية الصاعدة تصطدم بالكبار في أول جولة خادم الحرمين يوجه باستضافة 1000 حاج وحاجة من جمهورية السودان السعودية لإعادة التمويل العقاري توقع اتفاقية لتمويل المواطنين لشراء المسكن بأقل التكاليف سمو نائب أمير منطقة جازان يعزي في وفاة غريق نياقرا المبتعث قاسم عداوي ” المهنا ” إلى رتبة رقيب أول بـمدني صبيا الكشف عن هوية قائد مركبة قام بسلب إمرأة وهي تسير على قدميها مدير الأمن العام يقوم بزيارة تفقدية لمنطقة المدينة المنورة ويقف على استعدادات موسم الحج “البيئة” توقع عقداً لحفر 18 بئراً بـ 13.9 مليون ريال في وادي بيش

نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي وكيل رقيب ” فيصل فارس “

الزيارات: 96
التعليقات: 0
نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي وكيل رقيب  ” فيصل فارس “
http://www.athrnews.org/?p=373064
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان اليوم، تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله -، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان، لوالد وذوي شهيد الواجب وكيل رقيب فيصل بن يحيى فارس أحد منسوبي القوات البرية، الذي استشهد أثناء أداء مهامه دفاعًا عن دينه ووطنه بالحد الجنوبي بمنطقة جازان.

وأعرب سمو نائب أمير منطقة جازان خلال زيارة العزاء التي قام بها لوالد وذوي الشهيد وكيل رقيب "فيصل فارس " في منزلهم بقرية الحجروف بمركز الخلاوية والنجوع التابع لمحافظة بيش، عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد، داعيًا الله عز وجل أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته، مؤكدًا أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن.

من جانبه أعرب والد وذوو الشهيد عن شكرهم للقيادة الرشيدة, ولسمو أمير المنطقة, وسمو نائبه على مواساتهم، مؤكدين أن ذلك نابع من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين - رعاه الله - بأبنائها في كل مكان، معربين عن فخرهم بالشهيد الذي استشهد في ميدان العز للدفاع عن الدين والوطن الغالي.

حضر العزاء محافظ بيش أ. حسن بن عبدالله ابو شرحة ورئيس مركز الخلاوية والنجوع أ. علي بن محمد الحملي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان