الثلاثاء, 15 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 12 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الصحة» تناشد المواطنين بتناول لقاح الالتهاب الرئوي نصفهم من النساء.. مرسوم رئاسي بتشكيل أعضاء المجلس الاتحادي الإماراتي وكالة الطاقة الذرية: إيران تخصب اليورانيوم في انتهاك جديد للاتفاق النووي مروحيات إسرائيلية تغتال مسؤولًا عسكريًا في حركة «الجهاد الإسلامي» بغزة الزعاق: بدء برد «غياب الأحيمر».. والدفء سيعود مجددًا قنصلية السعودية بهونج كونج تحذر رعايا المملكة من عدة مناطق إعلان النطاق السعري لاكتتاب أرامكو الأحد المقبل إطلاق تعاون لإنشاء تجمعات للصناعات العسكرية في “مدن” مصادر: لائحة النقل التعليمي الجديدة تلزم السائقين بتلقي دورات في الإسعافات الأولية شاهد.. “البيئة والمياه” ترخص أول سيارة تقدم الرعاية للحيوانات الأليفة بجدة طالبة جامعية تثير الرعب بين زميلاتها بعد إحضارها ثعباناً في المدينة وفاة الزميل الإعلامي أحمد حكمي اثر معاناته مع المرض ..

وزير التعليم يعلن عن توجه الوزارة لمنح حوافز مادية لبعض منسوبيها

الزيارات: 341
التعليقات: 0
وزير التعليم يعلن عن توجه الوزارة لمنح حوافز مادية لبعض منسوبيها
http://www.athrnews.org/?p=373110
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

أعلن وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ أن الوزارة تعمل على تحسين مستوى الأداء وضبط الجودة في منظومة التعليم من خلال تطوير المعلم والمعلمة، كاشفا عن حوافز مادية لبعض منسوبي الوزارة.

وأوضح الوزير أن العمل جارٍ في إنهاء لائحة الوظائف التعليمية وسلم الرواتب الجديد الذي سيؤتي ثماره، مضيفا، خلال لقائه معلمي وقادة مدارس عسير، أن عملية التطوير تشمل إدارات التعليم لتتفرغ للجانب التربوي والتعليمي ويقل انشغالها بالأمور الإدارية.

وكشف عن نية الوزارة منح القادة والقائدات والوكلاء والوكيلات في المدارس والمشرفين والمشرفات التربويين حوافز مادية تمكّنهم من مزاولة عملهم المهني والتربوي في أفضل البيئات، لافتا إلى وجود مساءلة لهم عن عملهم في مخرجاتهم.

وأضاف: "كلنا من الوزير إلى المستخدم مسخّرون لخدمة الطالب والطالبة، وجميع ما توفره الدولة من إمكانات، وأبناؤنا وبناتنا لديهم الموهبة والقدرة أن يذهبوا إلى أبعد مسافة في عالم الإبداع، مع توفير البيئة المناسبة".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان