الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي معالي وزير الصحة بوفاة والدته النيابة الكويتية توجه باستمرار حبس الشيخ عبدالله السالم على خلفية الإساءة لضابط بالمرور ضُبط أحدهم بالدائري.. القبض على عصابة تضم امرأتين لتصنيع وترويج الخمور بالرياض هل يرث الأحفاد من جدهم حصة أبيهم المتوفى؟ الشيخ “السند” يجيب تركي آل الشيخ: مَن يثبُت عليه إعادة بيع تذاكر سيحاسب قانونياً “مرور الشرقية”: ضبط المركبات الخليجية المخالفة ومنعها من الخروج.. بدءاً من نوفمبر وزير الاتصالات: شراكة سعودية روسية للتعاون الرقمي في التقنيات الناشئة والابتكار ملعب الملك سعود يحتضن مباراة ودية بين البرازيل والأرجنتين تركي آل الشيخ: 250 ألف زائر لموسم الرياض خلال 3 أيام ونسبة إشغال الفنادق وصلت إلى 98 % “المواصفات” تستعرض دلالات الرموز المدونة ببطاقة ترشيد استهلاك المياه تركي آل الشيخ يناقش مع “الشرطة” و”المرور” تنظيم الطرق المؤدية لفعاليات موسم الرياض توضيح من حساب المواطن بشأن تغيير الآيبان بعد 10 سبتمبر

آل الشيخ: المعلم والمعلمة الركيزة الأساسية وحجر الزاوية في العملية التعليمية

الزيارات: 247
التعليقات: 0
آل الشيخ: المعلم والمعلمة الركيزة الأساسية وحجر الزاوية في العملية التعليمية
http://www.athrnews.org/?p=373134
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

ألتقى وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ بمنسوبي ومنسوبات وزارة التعليم في منطقة عسير على مسرح إدارة التعليم بأبها، وذلك خلال زيارته للمنطقة أمس.

وأعرب آل الشيخ عن سعادته باللقاء، مشيداً بالعمل الدؤوب الذي يشهده الميدان بتعليم عسير، لافتاً إلى أن الوزارة تعمل على تحسين مستوى الأداء وضبط الجودة في منظومة بالوزارة، من خلال تطوير المعلم والمعلمة الذي يعد الركيزة الأساسية وحجر الزاوية في العملية التعليمية.

واطّلع وزير التعليم خلال زيارته على سير الدراسة في الفصل الصيفي بثانوية المملكة بأبها، ووقف على سير الورش الفنية والمشاغل الصيفية للطلاب، كما زار مركز التطوير المهني للبنات بأبها ووقف على سير العمل فيه، وعلى نماذج من الحقائب التدريبية التي يقدمها المركز.

كما اطلع على سير العمل وآلية قبول الطلاب والطالبات في مدرسة المستقبل الافتراضية التي تعد الأولى من نوعها على مستوى المملكة، فيما زار مشروع الطفولة المبكرة في الابتدائية العاشرة للبنات بأبها والكليات العلمية سابقاً، وكذلك الاطلاع على أعمال التهيئة للعام القادم ومشاريع المدرسة المستقبلية، فيما اختتم جولته بزيارة مدينة التربية الخاصة وافتتاح المعرض المصاحب الذي يزخر بأعمال طلابية من ذوي الإعاقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان