الجمعة, 19 صفر 1441 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمير منطقة جازان وسمو نائبه يتسلمان ديوان “قصائد العزم في عاصفة الحزم” للشاعر طاهري الأحوال المدنية: 3 ضوابط لتسجيل أسماء المواليد النيابة العامة توضح الإجراءات المُتخذة حيال مرتكبي جريمة سرقة السيارات المملكة تدعو لمراعاة القانون الدولي وسيادة الدول عند تطبيق مبدأ الولاية القضائية العالمية “المسابقات” تنقل مباراتي الشباب أمام الاتفاق والوحدة إلى ملعب الأمير خالد بن سلطان بالرياض وزارة العدل و”سكني” توقعان اتفاقية لتقديم خصومات وتسهيلات سكنية لموظفي الوزارة رسمياً.. بدء تطبيق ضوابط الحماية من التعديات السلوكية في المنشآت الخاصة الأحد القادم “البيئة” تحذّر من مغبة عدم الإبلاغ عن الحيوانات المصابة بأمراض وبائية أو مُعدية سيرة ذاتية لأيمن السياري نائب محافظ مؤسسة النقد الجديد “حقوق الإنسان”: هذه الأوقات الثلاثة يُمنع فيها تبليغ المدعى عليه من ‏قبل الجهة المختصة قائد العمليات المشتركة اليمني يشدد على رفع مستوى الجاهزية لاستكمال تحرير البلاد من الانقلابيين تنبيه مهم من سفارة المملكة في إسبانيا للسعوديين

“النشوان” يعلن بشكل مفاجئ اعتزاله الإعلام نهائياً

الزيارات: 123
التعليقات: 0
“النشوان” يعلن بشكل مفاجئ اعتزاله الإعلام نهائياً
http://www.athrnews.org/?p=373141
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلن عمر النشوان، الإعلامي بقنوات "العربية" و"MBC" ثم "القناة السعودية"، اعتزاله الإعلام نهائياً، مختتماً مسيرة امتدت لسنوات في العمل الصحفي والإعلامي.

وقال النشوان في تغريدات عبر حسابه في "تويتر": "أنا عمر بن علي بن عبدالعزيز النشوان أعلن اعتزالي الإعلام نهائياً.. ولعن الله كل من ادعى أنه صديق وهو نعيق.. لم أنسق لكي أكون ترنداً.. أو حدثاً مدفوعاً ولكن هذه الأيام المريرة كفيلة بمعرفة الصديق من الأخ ويؤسفني أنني لم أجد لا صديقاً ولا أخاً".

وعاد الإعلامي المعروف واعتذر عن لفظ "لعن" الذي ذكره سلفاً، قائلاً: "أعتذر عن لفظ اللعن الذي بدر مني.. ليس من طبعي ولا تربيتي ولكن من مرارة المواقف،، شكراً لكلامكم الذي أثلج صدري والله لا يحرمني محبتكم.. ولكن أتمنى منكم احترام قراري لأني اتخذته عن قناعة تامة.. من دون تجريح أو ضغط أو حراج".

وأثار قرار النشوان صدمة لدى الوسط الإعلامي، حيث عبر الكثير من الإعلاميين عن دهشتهم من قراره المفاجئ اعتزال الإعلام، معبرين عن أملهم أن يعبر أزمته الحالية ويتراجع عن قراره ويعود للعمل الإعلامي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان