الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “البيئة”: 39 ألف ريال غرامات مالية لمخالفي نظام البذور والتقاوي والشتلات وزير التعليم يوجه بتحسين مستويات 7371 معلمًا ومعلمة إلى المستويين الخامس والسادس “القصبي”: عمل الأنشطة التجارية 24 ساعة يعزز جودة الحياة بالمدن وزير المالية يشكر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة الموافقة على نظام المنافسات والمشتريات الحكومية الجديد خادم الحرمين الشريفين يغادر إلى نيوم لقضاء بعض الوقت للراحة والاستجمام برئاسة الملك.. مجلس الوزراء يقرر السماح للأنشطة التجارية بالعمل لمدة ٢٤ ساعة هيئة الترفيه” تُعلن عن إقبال نوعي على مسابقاتها الدينية” يتخطى 21 ألف مشارك من 162 دولة سمو أمير جازان يعزي أسرة العكور في وفاة أخيهم سمو أمير جازان يعزي الجبيلي في وفاة والده “العقاري”: سنعلن آخر المستفيدين من قوائم الانتظار في الصندوق مطلع عام 2020 العمل والتنمية الاجتماعية تقر تشكيل 13 مجلساً استشارياً للأشخاص ذوي الإعاقة في مناطق المملكة البحرين: برنامج “ما خفي أعظم”‎ حلقة جديدة من تآمر قطر ضدنا.. وتصريحات “الجلاهمة” تزوير للحقائق

“النشوان” يعلن بشكل مفاجئ اعتزاله الإعلام نهائياً

الزيارات: 83
التعليقات: 0
“النشوان” يعلن بشكل مفاجئ اعتزاله الإعلام نهائياً
http://www.athrnews.org/?p=373141
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلن عمر النشوان، الإعلامي بقنوات "العربية" و"MBC" ثم "القناة السعودية"، اعتزاله الإعلام نهائياً، مختتماً مسيرة امتدت لسنوات في العمل الصحفي والإعلامي.

وقال النشوان في تغريدات عبر حسابه في "تويتر": "أنا عمر بن علي بن عبدالعزيز النشوان أعلن اعتزالي الإعلام نهائياً.. ولعن الله كل من ادعى أنه صديق وهو نعيق.. لم أنسق لكي أكون ترنداً.. أو حدثاً مدفوعاً ولكن هذه الأيام المريرة كفيلة بمعرفة الصديق من الأخ ويؤسفني أنني لم أجد لا صديقاً ولا أخاً".

وعاد الإعلامي المعروف واعتذر عن لفظ "لعن" الذي ذكره سلفاً، قائلاً: "أعتذر عن لفظ اللعن الذي بدر مني.. ليس من طبعي ولا تربيتي ولكن من مرارة المواقف،، شكراً لكلامكم الذي أثلج صدري والله لا يحرمني محبتكم.. ولكن أتمنى منكم احترام قراري لأني اتخذته عن قناعة تامة.. من دون تجريح أو ضغط أو حراج".

وأثار قرار النشوان صدمة لدى الوسط الإعلامي، حيث عبر الكثير من الإعلاميين عن دهشتهم من قراره المفاجئ اعتزال الإعلام، معبرين عن أملهم أن يعبر أزمته الحالية ويتراجع عن قراره ويعود للعمل الإعلامي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان