الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “البيئة”: 39 ألف ريال غرامات مالية لمخالفي نظام البذور والتقاوي والشتلات وزير التعليم يوجه بتحسين مستويات 7371 معلمًا ومعلمة إلى المستويين الخامس والسادس “القصبي”: عمل الأنشطة التجارية 24 ساعة يعزز جودة الحياة بالمدن وزير المالية يشكر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة الموافقة على نظام المنافسات والمشتريات الحكومية الجديد خادم الحرمين الشريفين يغادر إلى نيوم لقضاء بعض الوقت للراحة والاستجمام برئاسة الملك.. مجلس الوزراء يقرر السماح للأنشطة التجارية بالعمل لمدة ٢٤ ساعة هيئة الترفيه” تُعلن عن إقبال نوعي على مسابقاتها الدينية” يتخطى 21 ألف مشارك من 162 دولة سمو أمير جازان يعزي أسرة العكور في وفاة أخيهم سمو أمير جازان يعزي الجبيلي في وفاة والده “العقاري”: سنعلن آخر المستفيدين من قوائم الانتظار في الصندوق مطلع عام 2020 العمل والتنمية الاجتماعية تقر تشكيل 13 مجلساً استشارياً للأشخاص ذوي الإعاقة في مناطق المملكة البحرين: برنامج “ما خفي أعظم”‎ حلقة جديدة من تآمر قطر ضدنا.. وتصريحات “الجلاهمة” تزوير للحقائق

فيديو لاعتداء حُوثيين على صاحب محل بصنعاء .. و”آل جابر”: إرهاب وتعدٍ لا يختلف عن أسلوب دَاعش

الزيارات: 76
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=373147
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

نشر أحد قادة الحوثيين سابقاً، مقطع فيديو يوثق اعتداء عناصر من الميليشيات الحوثية على صاحب محل ملابس في أحد أحياء العاصمة صنعاء، فيما استنكر السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر الجريمة مؤكداً أنها إرهاب وتعدٍ لا يختلف عن أسلوب تنظيم "دَاعش".

ويوثق المقطع الذي نشره عضو المكتب السياسي للحوثيين سابقاً، علي البخيتي، دخول بعض عناصر الميليشيات الحوثية المسلحين وقاموا بالاعتداء على صاحب المحل الواقع في حي الحصبة بصنعاء وتهديده بالسلاح، فيما لم يبدِ الأخير أي مقاومة خاصةً وأنه أعزل.

واعتبر السفير آل جابر ما ظهر في الفيديو فيض من غيض، وإرهابا وتعديا لا يختلف عن أسلوب دَاعش، و"تسميه هذه الجماعة الإرهابية بالثورة ومقاومة إسرائيل وأمريكا!! علمهم ذلك النظام الإيراني الإرهابي مستغلاً أبناء العرب الجهلة والأغبياء ضد أهلهم".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان