الجمعة, 19 صفر 1441 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمير منطقة جازان وسمو نائبه يتسلمان ديوان “قصائد العزم في عاصفة الحزم” للشاعر طاهري الأحوال المدنية: 3 ضوابط لتسجيل أسماء المواليد النيابة العامة توضح الإجراءات المُتخذة حيال مرتكبي جريمة سرقة السيارات المملكة تدعو لمراعاة القانون الدولي وسيادة الدول عند تطبيق مبدأ الولاية القضائية العالمية “المسابقات” تنقل مباراتي الشباب أمام الاتفاق والوحدة إلى ملعب الأمير خالد بن سلطان بالرياض وزارة العدل و”سكني” توقعان اتفاقية لتقديم خصومات وتسهيلات سكنية لموظفي الوزارة رسمياً.. بدء تطبيق ضوابط الحماية من التعديات السلوكية في المنشآت الخاصة الأحد القادم “البيئة” تحذّر من مغبة عدم الإبلاغ عن الحيوانات المصابة بأمراض وبائية أو مُعدية سيرة ذاتية لأيمن السياري نائب محافظ مؤسسة النقد الجديد “حقوق الإنسان”: هذه الأوقات الثلاثة يُمنع فيها تبليغ المدعى عليه من ‏قبل الجهة المختصة قائد العمليات المشتركة اليمني يشدد على رفع مستوى الجاهزية لاستكمال تحرير البلاد من الانقلابيين تنبيه مهم من سفارة المملكة في إسبانيا للسعوديين

فيديو لاعتداء حُوثيين على صاحب محل بصنعاء .. و”آل جابر”: إرهاب وتعدٍ لا يختلف عن أسلوب دَاعش

الزيارات: 129
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=373147
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

نشر أحد قادة الحوثيين سابقاً، مقطع فيديو يوثق اعتداء عناصر من الميليشيات الحوثية على صاحب محل ملابس في أحد أحياء العاصمة صنعاء، فيما استنكر السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر الجريمة مؤكداً أنها إرهاب وتعدٍ لا يختلف عن أسلوب تنظيم "دَاعش".

ويوثق المقطع الذي نشره عضو المكتب السياسي للحوثيين سابقاً، علي البخيتي، دخول بعض عناصر الميليشيات الحوثية المسلحين وقاموا بالاعتداء على صاحب المحل الواقع في حي الحصبة بصنعاء وتهديده بالسلاح، فيما لم يبدِ الأخير أي مقاومة خاصةً وأنه أعزل.

واعتبر السفير آل جابر ما ظهر في الفيديو فيض من غيض، وإرهابا وتعديا لا يختلف عن أسلوب دَاعش، و"تسميه هذه الجماعة الإرهابية بالثورة ومقاومة إسرائيل وأمريكا!! علمهم ذلك النظام الإيراني الإرهابي مستغلاً أبناء العرب الجهلة والأغبياء ضد أهلهم".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان