الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 13 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى توضيح من رئاسة أمن الدولة بشأن الفيديو الترويجي الذي بثه موقع الإدارة العامة لمكافحة التطرف سمو أمير منطقة جازان يقلد مدير عام جوازات المنطقة رتبة لواء المرور يحدِّد توقيت احتساب غرامة التطويف حال انتهاء رخصة القيادة النيابة العامة تقدّم 700 دليل ضد شبكة فساد متهمة بالرشوة واستغلال النفوذ نجران تتصدّر مؤشر الرضا لمركز خدمة «937».. والرياض بالترتيب قبل الأخير “الفيصل”: قرار تنظيم الهيئة العامة للرياضة نقطة تحول في نظام إدارة العمل «حقوق الإنسان»: حماية وتعزيز حقوق المرأة من أكثر المجالات نصيبًا في الإصلاح والتطوير مؤشر السوق السعودية يقترب من 8000 نقطة بسيولة تجاوزت 3 مليارات ريال حرم أمير منطقة الرياض تتبرع بـ100 ألف ريال دعمًا لجمعية «إنسان» حمد آل الشيخ: نواصل التركيز على نواتج التعلّم في جميع المستويات سمو أمير منطقة جازان يطلع على مبادرة التعريف بالآثار السلبية للفكر الضال على الفرد والمجتمع عروس تسأل عبر “تويتر” عن المحال الرخيصة لتجهز لزفافها فتنهال عليها المساعدات العينية

هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج تطلق حملة وش لك وش عليك

الزيارات: 179
التعليقات: 0
هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج تطلق حملة وش لك وش عليك
http://www.athrnews.org/?p=373167
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أطلقت هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج حملتها الإعلامية التوعوية تحت شعار " #وش_لك_وش_عليك "، التي تهدف إلى تعزيز دور الهيئة في رفع وعي مستهلكي الكهرباء بحقوقهم لدى مقدم الخدمة الكهربائية والواجبات التي تقع عليهم تجاهه.

وتسعى الهيئة من خلال الحملة إلى نشر رسائل متنوعة لزيادة وعي المستهلكين وإبراز حقوقهم لدى مقدم الخدمة، وواجباتهم تجاهه، ومن هذه الرسائل: توضيح مراحل تقديم الشكوى على الخدمة المقدمة، حيث يحق للمستهلك التقدم بشكوى إلى الهيئة في حالة لم يحل مقدم الخدمة الكهربائية مشكلته أو شكواه في فترة زمنية محددة أو لم يقتنع بالحل.

وتتناول الرسالة الثانية موضوع حقوق المستهلك، وتوضيح الحالات التي يُحظر فيها فصل الخدمة الكهربائية لعدم السداد، كذلك عدم قيام مقدم الخدمة بفصل التيار إلا بعد استيفاء الإجراءات النظامية للفصل الصادرة من الهيئة.
وتركز الرسالة الثالثة على تعويضات المستهلك، من خلال ابراز المعايير المضمونة والتعويضات المستحقة في حال أخفق مقدم الخدمة في تحقيقها.

وأوضحت الهيئة الوسائل التي تُمكّن مستهلكي الكهرباء من التواصل معها في حال عدم الرضا عن الخدمة المقدمة لهم، وذلك من خلال الاتصال على الرقم المجاني 8001259000 أو من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أو عبر الموقع الالكتروني للهيئة www.ecra.gov.sa .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان