أحدث الأخبار نوافذ اثر زوايا اثر النسخة الكاملة
الفجر
04:48 ص
الشروق
06:02 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:17 م
المغرب
05:49 م
العشاء
07:19 م
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة جيزان ليوم الثلاثاء, 16 صفر 1441هـ
مدينة جيزان
36

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بالفيديو.. «الصحة» تحذر من مخاطر قاتلة لتدخين الشيشة القيادة تعزي إمبراطور اليابان في ضحايا «هاجيبس»

التويجري: الهجوم على مطار أبها جريمة حرب تستوجب المحاكمة الدولية

التويجري: الهجوم على مطار أبها جريمة حرب تستوجب المحاكمة الدولية
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية
أدانت المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر “اركو” بشدة استهداف مطار أبها الدولي، ووقوع عدد من الإصابات ووفاة مقيم سوري في جريمة حرب إرهابية، بطائرة مسيرة استهدفت مواقف السيارات بالمطار. وأشارت المنظمة إلى أن الهجوم على المطار الذي يعج بآلاف المسافرين ينتهك القانون الدولي ويهدد الأمن والسلم الدوليين. وفي بيان لها أعربت المنظمة عن استنكارها لهذا الهجوم الإرهابي، ووصفت هذا الاعتداء بالانتهاك الصارخ للقانون الدولي كما يعـد “تصعيداً خطيراً” يقوض أمن واستقرار المنطقة، مشيرةً إلى أن استهداف المطار بوصفة منشأة مدنية يؤكد الاستخفاف بأرواح المدنيين، وعدم احترام القوانين والمواثيق الدولية التي تمنع استهداف الأهداف المدنية بأي شكل من أشكال العدوان حتى في حالة الحرب. وفي سياق البيان، أكد الأمين العام للمنظمة الدكتور صالح بن حمد التويجري، أن الاعتداء على مطار أبها عمل إرهابي يرتقي لجريمة حرب دولية تستوجب المحاكمة الدولية، واستمراراً لانتهاك قرارات مجلس الأمن ذات الصلة ومنها القرار (2216) والقرار (2231). وأعرب التويجري عن صادق تعازيه لأسرة المقيم السوري، راجياً الشفاء للمصابين جراء هذا الاعتداء الأثيم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد النسخة الكاملة للموقع
x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان