الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بالفيديو.. «الصحة» تحذر من مخاطر قاتلة لتدخين الشيشة القيادة تعزي إمبراطور اليابان في ضحايا «هاجيبس» النائب العام: نركز على 3 ملفات مهمة في أجندة الأولويات

الرئيس العام يشدد على أن استهداف المدنيين الأبرياء صنيعة الإرهابيين الجبناء

الزيارات: 128
التعليقات: 0
الرئيس العام يشدد على أن استهداف المدنيين الأبرياء صنيعة الإرهابيين الجبناء
http://www.athrnews.org/?p=373184
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعرب معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس عن استنكاره الشديد للهجوم الإرهابي الآثم من قبل عصابة الحوثي الإرهابية والذي استهدف مطار أبها الدولي ونتج عنه شهيد وعدد من الإصابات.

وبين معاليه أن الهجوم الإرهابي على المنشآت المدنية التي يمر من خلالها يومياً عشرات الآلاف من المدنيين ما هو إلا عملٌ جبان آثم يدل على عجز هذه الميليشيات عن مواجهة جنودنا الأشاوس على أرض الميدان، ويسفر عن أخلاقهم الوضيعة، ونواياهم الخبيثة، وأهدافهم الدنيئة.

وأضاف معاليه: أن استهداف المدنيين الأبرياء عمل جبان غادر تجرمه جميع القوانين المعتمدة والأعراف الدولية، وهو من الإفساد في الأرض الذي تحرمه الشريعة الغراء، قال تعالى: (ولا تفسدوا في الأرض بعد إصلاحها).

وقال معاليه: إن هذا الفعل العدواني الإرهابي الدنيء لا يمكن أن يصدر من صاحب دين أو مدافع عن مبدأ، ولا تقره شريعة ولا عرفٌ ولا قيمٌ، إنما هو إفساد في الأرض وإرهابٌ آثم وجرم شنيع، ولن يكون سعيهم إلا في بوار، وعاقبته خيبة وخسران، وأن هذه الشرذمة الباغية لن تدوم لأن الله لا يصلح عمل المفسدين.

كما دعا معاليه للمتوفى أن يتقبله الله في الشهداء، وأن يصبّر أهله، وأن يجمعهم معه في الفردوس الأعلى, كما دعا معاليه أن يلبس الله المصابين والجرحى لباس الصحة والعافية وأن يجعل ما أصابهم رفعةً لهم.

واختتم معالي الرئيس العام تصريحه بالدعاء لله عز وجل بأن يحفظ بلادنا بلاد الحرمين الشريفين من كل سوء ومكروه، وزادها الله أمناً أماناً وإيماناً، وسلاماً واستقراراً، وجعلها سخاءً رخاءً، وحفظ عليها عقيدتها وقيادتها وأمنها، وسائر بلاد المسلمين وأن يوفق قائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز –حفظهم الله- لخدمة الإسلام والمسلمين والبقاع المقدسة وأن ينصر أبطالنا المرابطين ورجال أمننا بنصره المؤزر إنه قوي عزيز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان