الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي معالي وزير الصحة بوفاة والدته النيابة الكويتية توجه باستمرار حبس الشيخ عبدالله السالم على خلفية الإساءة لضابط بالمرور ضُبط أحدهم بالدائري.. القبض على عصابة تضم امرأتين لتصنيع وترويج الخمور بالرياض هل يرث الأحفاد من جدهم حصة أبيهم المتوفى؟ الشيخ “السند” يجيب تركي آل الشيخ: مَن يثبُت عليه إعادة بيع تذاكر سيحاسب قانونياً “مرور الشرقية”: ضبط المركبات الخليجية المخالفة ومنعها من الخروج.. بدءاً من نوفمبر وزير الاتصالات: شراكة سعودية روسية للتعاون الرقمي في التقنيات الناشئة والابتكار ملعب الملك سعود يحتضن مباراة ودية بين البرازيل والأرجنتين تركي آل الشيخ: 250 ألف زائر لموسم الرياض خلال 3 أيام ونسبة إشغال الفنادق وصلت إلى 98 % “المواصفات” تستعرض دلالات الرموز المدونة ببطاقة ترشيد استهلاك المياه تركي آل الشيخ يناقش مع “الشرطة” و”المرور” تنظيم الطرق المؤدية لفعاليات موسم الرياض توضيح من حساب المواطن بشأن تغيير الآيبان بعد 10 سبتمبر

بعد استغرابه من “عدم دعوته” للقاء خادم الحرمين بالرياضيين.. ماجد عبدالله: لم أنتبه لاتصال المنسق

الزيارات: 143
التعليقات: 0
بعد استغرابه من “عدم دعوته” للقاء خادم الحرمين بالرياضيين.. ماجد عبدالله: لم أنتبه لاتصال المنسق
http://www.athrnews.org/?p=373244
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشف لاعب المنتخب ونادي النصر سابقاً ماجد عبدالله عن السبب وراء عدم تلقيه دعوة للحضور مع الرياضيين للقاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأوضح عبدالله أنه تلقى اتصالاً من رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وتفهم منه أنه تم الاتصال به من قبل المنسق لكنه لم ينتبه للاتصال لعدم معرفته برقم المتصل.

وكتب ماجد عبدالله عبر حسابه في "تويتر": "تلقيت اتصالاً عزيزاً من سمو الامير عبدالعزيز بن تركي رئيس هيئة الرياضة غمرني بمحبته وتقديره، وتفهمت منه أنه تم الاتصال من قبل المنسق بهاتفي لكن لم أنتبه للاتصال لعدم معرفتي بالرقم، أشكر للأمير عبدالعزيز اتصاله وما وجدته من تقدير شخصي ومحبة أسعدتني".

وكان عبدالله أبدى اندهاشه من عدم دعوته لحضور لقاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مع الرياضيين اليوم (الإثنين) في قصر السلام بجدة، وعلّق على هذا اللقاء قائلاً: "أستغرب عدم دعوتي لهذه المناسبة الغالية، لأتشرف بالوقوف بين يدي مقامه الكريم والسلام عليه!!".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان