الثلاثاء, 15 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 12 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القبض على مقيم عربي طعن رجلين وامرأة بمنتزه الملك عبدالله وزارة التعليم تحقق الجائزة الكبرى لأفضل عرض مسرحي في مهرجان الطفل العربي بالأردن “الاتحاد السعودي” يعلن موعد مباراة كأس السوبر بين النصر والتعاون توثيق لحظة عبور كوكب عطارد أمام قرص الشمس بالرياض للمرة الأولى في المملكة.. “الصناعات العسكرية” تسلم تصاريح صناعية لخمس شركات فيديو لوافدين يسخران من الزي السعودي في الرياض.. والشرطة تلقي القبض عليهما إنفوجرافيك.. جنسيات الحاصلين على الإقامة المميزة “الجوازات” تعلن نتائج القبول المبدئي للرجال على رتبة جندي الموافقة على تعديل يلزم مختلسي المال العام برد قيمته والمكاسب المترتبة عليه وزير التعليم يعتمد تنفيذ 21 مبنى في الشرقية واستكمال 27 مبنى آخر في عدد من المناطق خادم الحرمين الشريفين يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد لعام 2019م بهدف مكافحة التستر.. آلية جديدة لتنظيم قطاع النقل الخاص ‏للشاحنات

«صحة عسير» تكشف حالة الـ21 مصابًا بحادث مطار أبها

الزيارات: 150
التعليقات: 0
«صحة عسير» تكشف حالة الـ21 مصابًا بحادث مطار أبها
http://www.athrnews.org/?p=373253
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

كشفت الشؤون الصحية بمنطقة عسير، أنه فور تلقي غرفة العمليات بإدارة الطوارئ والكوارث والنقل الإسعافي، بلاغًا عن الهجوم الإرهابي الذي شهده مطار أبها الدولي أمس الأحد، تم استنفار الفرق الطبية والإسعافية اللازمة في المنطقة.

وأشارت «صحة عسير» إلى أنه تم تطبيق خطط الطوارئ المعدة مسبقًا في مثل هذه الحالات، وتجهيز أقسام الطوارئ والطواقم الطبية بها لاستقبال أي حالات، وتوجيه العدد اللازم من فرق الإسعاف والطواقم الطبية ومركبات التدخل السريع المتقدمة وفرق القيادة الميدانية إلى موقع الحدث؛ وذلك بالتنسيق مع غرفة العمليات بالوزارة.

وكان الحادث الإرهابي الذي استهدف مطار أبها الدولي، أمس، نتج عنه استشهاد مقيم من الجنسية السورية، وإصابة 21 من المدنيين من جنسيات مختلفة: 13 يحملون الجنسية السعودية، وأربعةٌ الجنسية الهندية، واثنان الجنسية المصرية، واثنان الجنسية البنجالية. ومن المصابين ثلاث نساء وطفلان.

وأوضحت أنه تم نقل جميع الحالات إلى المستشفى لتلقي العلاج من الإصابات، وغادر ثلاثة منهم المستشفى، ولا تزال 18 حالة تتلقى العلاج: 13 حالة إصاباتهم طفيفة، وثلاث حالات متوسطة، وحالتان حرجتان.

وتعكف صحة المنطقة على تقديم العناية الطبية اللازمة لجميع الحالات عبر كوادر طبية مؤهلة من مختلف التخصصات، ويتم تقديم جميع الخدمات والعناية الطبية للمصابين، مع تقديم الدعم والتأهيل النفسي اللازم للحالات التي تحتاج لذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان