الثلاثاء, 15 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 12 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وفاة الزميل الإعلامي أحمد حكمي اثر معاناته مع المرض .. القبض على مقيم عربي طعن رجلين وامرأة بمنتزه الملك عبدالله وزارة التعليم تحقق الجائزة الكبرى لأفضل عرض مسرحي في مهرجان الطفل العربي بالأردن “الاتحاد السعودي” يعلن موعد مباراة كأس السوبر بين النصر والتعاون توثيق لحظة عبور كوكب عطارد أمام قرص الشمس بالرياض للمرة الأولى في المملكة.. “الصناعات العسكرية” تسلم تصاريح صناعية لخمس شركات فيديو لوافدين يسخران من الزي السعودي في الرياض.. والشرطة تلقي القبض عليهما إنفوجرافيك.. جنسيات الحاصلين على الإقامة المميزة “الجوازات” تعلن نتائج القبول المبدئي للرجال على رتبة جندي الموافقة على تعديل يلزم مختلسي المال العام برد قيمته والمكاسب المترتبة عليه وزير التعليم يعتمد تنفيذ 21 مبنى في الشرقية واستكمال 27 مبنى آخر في عدد من المناطق خادم الحرمين الشريفين يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد لعام 2019م

ترامب يفرض عقوبات جديدة على إيران

الزيارات: 148
التعليقات: 0
ترامب يفرض عقوبات جديدة على إيران
http://www.athrnews.org/?p=373255
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

وقّع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قرارًا تنفيذيًا بفرض عقوبات جديدة على إيران؛ ردًا على إسقاط الطائرة المسيرة.

وأضاف ترامب، خلال مؤتمر صحفي عقده لإعلان قراره، أن العقوبات الأمريكية تستهدف المرشد الإيراني على خامنئي، مشيرًا إلى أن الولايات المتحدة تريد أن توقف إيران دعمها للإرهاب بالمنطقة، وفقًا لفضائية سكاي نيوز.

وتابع الرئيس الأمريكي: «لن نسمح لإيران بأن يكون لديها سلاح نووي (..) هذا لن يحدث ولا نريد الأموال أن تذهب لرعاية الإرهاب في العالم.. إنهم يدفعون الأموال لرعاية الإرهاب».

واستكمل ترامب: «هناك المزيد من القيود وأظهرنا ضبط النفس، وشعرت بأننا نريد أن نعطي فرصة جيدة»، وقال: «الشعب الإيراني شعب عظيم أعرف الكثير منهم ممن يقيمون في نيويورك وهم أشخاص رائعون.. ولكن من المحزن ما يحدث بالمنطقة ولكن سنرى ماذا سيحدث وآمل أن يكون هذا لمصلحة الشعب الإيراني».

وردًا على سؤال بشأن الرسالة التي سيوجهها لخامنئي، قال الرئيس الأمريكي: «لا ينبغي أن يواصلوا مواصلة المسار التدميري هو قال – أي خامنئي - إنه لا يريد سلاحًا نوويًا، لكن إذا كانت هذه الحال فيمكن أن نحقق شيئًا»، لافتًا إلى أن نفي إيران رغبتها في الحصول على سلاح نووي غير صحيح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان