الأحد, 18 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 21 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى خادم الحرمين: فوز الجزائر بالبطولة الأفريقية إنجاز عربي أسعد الجميع “الصحة” تجهّز 6 مهابط للطائرات العمودية لإسعاف الحالات الطارئة داخل المشاعر المقدسة ومكة المكرمة “الجمارك”: التبغ والسجائر للاستخدام الشخصي مستثناة من قرار الأختام الضريبية‎ هيئة الرياضة تعلن دعم الأندية السعودية بمبلغ 2.5 مليار ريال الشيخ السديس يدعو منسوبي رئاسة المسجد النبوي إلى الحرص على خدمة ضيوف الرحمن مركز الرعاية الصحية الأولية بمخطط( ٥ ) ينظم فعالية “حج بصحة” “الحج” تحذّر من التعامل مع الشركات غير المدرجة في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل فيديو.. لص يسرق حقيبة امرأة في وضح النهار بالرياض ويسقطها أرضاً بطريقة مروعة “العمل”: 1400 وظيفة للجنسين بقطاع المطاعم والمقاهي بالرياض سلطان بن سلمان يطلع على أعمال “سبيس إكس” لتطوير الصواريخ ومركبات الفضاء “حساب المواطن”: تعرّف على حالات الدفع وتفاصيلها التي تظهر في حسابك على البوابة المحاكم وكتابات العدل تنفذ 470 ألف عملية خلال شوال

ترامب يفرض عقوبات جديدة على إيران

الزيارات: 95
التعليقات: 0
ترامب يفرض عقوبات جديدة على إيران
http://www.athrnews.org/?p=373255
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

وقّع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قرارًا تنفيذيًا بفرض عقوبات جديدة على إيران؛ ردًا على إسقاط الطائرة المسيرة.

وأضاف ترامب، خلال مؤتمر صحفي عقده لإعلان قراره، أن العقوبات الأمريكية تستهدف المرشد الإيراني على خامنئي، مشيرًا إلى أن الولايات المتحدة تريد أن توقف إيران دعمها للإرهاب بالمنطقة، وفقًا لفضائية سكاي نيوز.

وتابع الرئيس الأمريكي: «لن نسمح لإيران بأن يكون لديها سلاح نووي (..) هذا لن يحدث ولا نريد الأموال أن تذهب لرعاية الإرهاب في العالم.. إنهم يدفعون الأموال لرعاية الإرهاب».

واستكمل ترامب: «هناك المزيد من القيود وأظهرنا ضبط النفس، وشعرت بأننا نريد أن نعطي فرصة جيدة»، وقال: «الشعب الإيراني شعب عظيم أعرف الكثير منهم ممن يقيمون في نيويورك وهم أشخاص رائعون.. ولكن من المحزن ما يحدث بالمنطقة ولكن سنرى ماذا سيحدث وآمل أن يكون هذا لمصلحة الشعب الإيراني».

وردًا على سؤال بشأن الرسالة التي سيوجهها لخامنئي، قال الرئيس الأمريكي: «لا ينبغي أن يواصلوا مواصلة المسار التدميري هو قال – أي خامنئي - إنه لا يريد سلاحًا نوويًا، لكن إذا كانت هذه الحال فيمكن أن نحقق شيئًا»، لافتًا إلى أن نفي إيران رغبتها في الحصول على سلاح نووي غير صحيح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان