الثلاثاء, 15 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 12 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وفاة الزميل الإعلامي أحمد حكمي اثر معاناته مع المرض .. القبض على مقيم عربي طعن رجلين وامرأة بمنتزه الملك عبدالله وزارة التعليم تحقق الجائزة الكبرى لأفضل عرض مسرحي في مهرجان الطفل العربي بالأردن “الاتحاد السعودي” يعلن موعد مباراة كأس السوبر بين النصر والتعاون توثيق لحظة عبور كوكب عطارد أمام قرص الشمس بالرياض للمرة الأولى في المملكة.. “الصناعات العسكرية” تسلم تصاريح صناعية لخمس شركات فيديو لوافدين يسخران من الزي السعودي في الرياض.. والشرطة تلقي القبض عليهما إنفوجرافيك.. جنسيات الحاصلين على الإقامة المميزة “الجوازات” تعلن نتائج القبول المبدئي للرجال على رتبة جندي الموافقة على تعديل يلزم مختلسي المال العام برد قيمته والمكاسب المترتبة عليه وزير التعليم يعتمد تنفيذ 21 مبنى في الشرقية واستكمال 27 مبنى آخر في عدد من المناطق خادم الحرمين الشريفين يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد لعام 2019م

ولي العهد يجتمع مع وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية

الزيارات: 132
التعليقات: 0
ولي العهد يجتمع مع وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية
http://www.athrnews.org/?p=373259
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في مكتبه بقصر السلام في جدة اليوم، مع وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية مايك بومبيو.

وشهد الاجتماع استعراض العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين، وأوجه التعاون الثنائي في مختلف المجالات، وبحث التطورات والأحداث في المنطقة، بالإضافة إلى التأكيد على وقوف البلدين جنباً إلى جنب في التصدي للنشاطات الإيرانية العدائية وفي محاربة التطرف والإرهاب.

بعد ذلك، دعا سمو ولي العهد وزير الخارجية الأمريكي والوفد المرافق لتناول الغداء.

وحضر الاجتماع، الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع، الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، وزير الخارجية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء عادل بن أحمد الجبير، ورئيس الاستخبارات العامة خالد بن علي الحميدان.

كما حضره من الجانب الأمريكي، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة جون أبي زيد، ومساعد وزير الخارجية لشؤون الشرق الأدنى ديفيد شينكر، وكبير مستشاري وزير الخارجية مايكل ماكينلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان