الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بالفيديو.. «الصحة» تحذر من مخاطر قاتلة لتدخين الشيشة القيادة تعزي إمبراطور اليابان في ضحايا «هاجيبس»

هوك: تهديدات إيران للملاحة بمضيق هرمز تتطلب رد فعل عالميًا

الزيارات: 132
التعليقات: 0
هوك: تهديدات إيران للملاحة بمضيق هرمز تتطلب رد فعل عالميًا
http://www.athrnews.org/?p=373260
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أكد الممثل الأمريكي الخاص لإيران، براين هوك، أن التهديد الذي تمثله إيران لحرية الملاحة في مضيق هرمز يتطلب رد فعل عالميًا قويًا.

وقال هوك، في تصريحات للصحفيين خلال تواجده في سلطنة عمان، ضمن جولته الخليجية، إن تهديدات إيران للملاحة الدولية تؤثر على دول حول العالم من منتجي النفط في الخليج إلى المستهلكين الأوروبيين، إلى جانب المستهلكين الآسيويين على وجه الخصوص.

وأضاف الممثل الأمريكي الخاص لإيران، أن هذا تحدٍ عالمي ويتطلب رد فعل عالميًا، مُشيرًا إلى أن أكثر من 60% من النفط الذي يتم تصديره عبر مضيق هرمز يذهب مباشرة إلى الأسواق الآسيوية.

وتحدث هوك، عن وجود عدد من الأفكار على الطاولة، مشيرًا إلى نموذج القوة البحرية متعددة الجنسيات الموجودة في المنطقة بهدف مواجهة المهربين وحماية الملاحة التجارية.

وأشار هوك، إلى أن قمة مجموعة العشرين المقررة هذا الأسبوع فرصة جيدة لإجراء المزيد من المشاورات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان