الثلاثاء, 15 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 12 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الصحة» تناشد المواطنين بتناول لقاح الالتهاب الرئوي نصفهم من النساء.. مرسوم رئاسي بتشكيل أعضاء المجلس الاتحادي الإماراتي وكالة الطاقة الذرية: إيران تخصب اليورانيوم في انتهاك جديد للاتفاق النووي مروحيات إسرائيلية تغتال مسؤولًا عسكريًا في حركة «الجهاد الإسلامي» بغزة الزعاق: بدء برد «غياب الأحيمر».. والدفء سيعود مجددًا قنصلية السعودية بهونج كونج تحذر رعايا المملكة من عدة مناطق إعلان النطاق السعري لاكتتاب أرامكو الأحد المقبل إطلاق تعاون لإنشاء تجمعات للصناعات العسكرية في “مدن” مصادر: لائحة النقل التعليمي الجديدة تلزم السائقين بتلقي دورات في الإسعافات الأولية شاهد.. “البيئة والمياه” ترخص أول سيارة تقدم الرعاية للحيوانات الأليفة بجدة طالبة جامعية تثير الرعب بين زميلاتها بعد إحضارها ثعباناً في المدينة وفاة الزميل الإعلامي أحمد حكمي اثر معاناته مع المرض ..

شاب وشقيقته ينقذان طفلاً ووالده من الغرق في جازان

الزيارات: 187
التعليقات: 0
شاب وشقيقته ينقذان طفلاً ووالده من الغرق في جازان
http://www.athrnews.org/?p=373318
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

‏تدخل شاب وشقيقته لإنقاذ طفل ووالده من الغرق ، وذلك أثناء قيامهما بنزهة برفقة أسرتهما إلى أحد شواطئ مدينة جازان بالقرب من الاستاد الرياضي .

وقال الشاب رائد أبو القاسم حكمي : كنت برفقة عائلتي في نزهة بحرية بالقرب من الاستاد الرياضي بجازان .

‏حيث وجدت الطفل قد فَقَد الوعي ووالده يغرق أيضاً محاولاً إنقاذه، فحملته للخارج ورميت للأب طوق نجاة .

واستكمل حديثه عن انقاذ الطفل ووالده: حملت الطفل لبر الأمان، وتدخلت بعدها شقيقتي والتي تعمل ممرضة، وأجرت له الإسعافات الأولية، والتي لها الفضل بعد الله في إنقاذه .

المنقذان شاب وأخته ممرضة من قرية مزهرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان