الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي معالي وزير الصحة بوفاة والدته النيابة الكويتية توجه باستمرار حبس الشيخ عبدالله السالم على خلفية الإساءة لضابط بالمرور ضُبط أحدهم بالدائري.. القبض على عصابة تضم امرأتين لتصنيع وترويج الخمور بالرياض هل يرث الأحفاد من جدهم حصة أبيهم المتوفى؟ الشيخ “السند” يجيب تركي آل الشيخ: مَن يثبُت عليه إعادة بيع تذاكر سيحاسب قانونياً “مرور الشرقية”: ضبط المركبات الخليجية المخالفة ومنعها من الخروج.. بدءاً من نوفمبر وزير الاتصالات: شراكة سعودية روسية للتعاون الرقمي في التقنيات الناشئة والابتكار ملعب الملك سعود يحتضن مباراة ودية بين البرازيل والأرجنتين تركي آل الشيخ: 250 ألف زائر لموسم الرياض خلال 3 أيام ونسبة إشغال الفنادق وصلت إلى 98 % “المواصفات” تستعرض دلالات الرموز المدونة ببطاقة ترشيد استهلاك المياه تركي آل الشيخ يناقش مع “الشرطة” و”المرور” تنظيم الطرق المؤدية لفعاليات موسم الرياض توضيح من حساب المواطن بشأن تغيير الآيبان بعد 10 سبتمبر

“أمم إفريقيا”: الظهور الأول للأسود “الكاميرونية” والمنتخب “الغاني”

الزيارات: 174
التعليقات: 0
“أمم إفريقيا”: الظهور الأول للأسود “الكاميرونية” والمنتخب “الغاني”
http://www.athrnews.org/?p=373347
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تستكمل اليوم الثلاثاء مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم التي تقام منافساتها في مصر من 20 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل إذ ستكون هناك مباراتان.

الكاميرون - غينيا بيساو

الظهور الأول لفرق المجموعة السادسة، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الرياض.

المنتخب الكاميروني هو بطل نسخة 2017 ومرشح بقوة للحفاظ على لقبه، علماً بأن المنتخب تقابل مع غينيا بيساو ثلاث مرات حققت فيهم الأسود الفوز جميعها.

منتخب غينيا بيساو يدخل المباراة على أمل الظهور بشكل مناسب في مباراة بالغة الصعوبة على أفراده.

غانا - بنين

تقام المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة، سبق وأن التقى المنتخبان مرتين بصورة رسمية فازت غانا في مباراة وبنين في أخرى.

لم يسبق للمنتخب البنيني أن عبر دور المجموعات طيلة مشاركاته في بطولات أمم إفريقيا.
سيدخل نجم المنتخب الغاني اسامواه جيان البطولة على أمل تحقيق رقم قياسي له حال تسجيله للأهداف، إذ سيكون سجل في عشر بطولات دولية مختلفة ليعادل رقم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان