الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “البيئة”: 39 ألف ريال غرامات مالية لمخالفي نظام البذور والتقاوي والشتلات وزير التعليم يوجه بتحسين مستويات 7371 معلمًا ومعلمة إلى المستويين الخامس والسادس “القصبي”: عمل الأنشطة التجارية 24 ساعة يعزز جودة الحياة بالمدن وزير المالية يشكر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة الموافقة على نظام المنافسات والمشتريات الحكومية الجديد خادم الحرمين الشريفين يغادر إلى نيوم لقضاء بعض الوقت للراحة والاستجمام برئاسة الملك.. مجلس الوزراء يقرر السماح للأنشطة التجارية بالعمل لمدة ٢٤ ساعة هيئة الترفيه” تُعلن عن إقبال نوعي على مسابقاتها الدينية” يتخطى 21 ألف مشارك من 162 دولة سمو أمير جازان يعزي أسرة العكور في وفاة أخيهم سمو أمير جازان يعزي الجبيلي في وفاة والده “العقاري”: سنعلن آخر المستفيدين من قوائم الانتظار في الصندوق مطلع عام 2020 العمل والتنمية الاجتماعية تقر تشكيل 13 مجلساً استشارياً للأشخاص ذوي الإعاقة في مناطق المملكة البحرين: برنامج “ما خفي أعظم”‎ حلقة جديدة من تآمر قطر ضدنا.. وتصريحات “الجلاهمة” تزوير للحقائق

“الترفيه” و”مبادرات مسك” تطلقان برنامج “روّاد الترفيه”

الزيارات: 93
التعليقات: 0
“الترفيه” و”مبادرات مسك” تطلقان برنامج “روّاد الترفيه”
http://www.athrnews.org/?p=373374
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أطلقت الهيئة العامة للترفيه برنامج "روّاد الترفيه" بالشراكة مع مركز المبادرات في مؤسسة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز (مسك الخيرية)، والذي يعنى بتأهيل السعوديين والسعوديات حديثي التخرج للعمل مع أكبر الشركات العالمية في مجال الترفيه، لاكتساب الخبرة وتطوير المهارات في المجال، بما يمكنهم من دخول القطاع والمساهمة في مسيرة نموه وازدهاره، حيث يأتي البرنامج ضمن استراتيجيات الهيئة في بناء وتطوير القطاع وفق أعلى المعايير العالمية ورفده بالكفاءات الوطنية المؤهلة والمتخصصة في قطاع الترفيه بالارتكاز على الخبرات العالمية، بما يلبي مستهدفات برنامج جودة الحياة لتحقيق رؤية 2030.

وتنطلق باكورة البرنامج مع شركة لايف نيشن الأمريكية الرائدة في مجال الترفيه، والتي سبق لها أن أحيت أكثر من 30 ألف برنامج ترفيهي و100 مهرجان، وقد تخطت مبيعات التذاكر الخاصة بفعالياتها 500 مليون تذكرة سنوياً. ويعمل فيها أكثر من 44 ألف موظف في مختلف بلدان العالم. وتشارك في البرنامج أيضاً شركات عالمية مختلفة، لتأهيل الكوادر الوطنية وتدريبها على مختلف الأدوار والمهام في التخطيط والتنظيم والإدارة للبرامج والمشاريع الترفيهية.

يذكر أن الهيئة تعتمد ضمن استراتيجيتها في تطوير وزيادة المحتوى المحلي في قطاع الترفيه العديد من مبادرات تأهيل الكوادر الوطنية بالإضافة إلى برامج دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة في القطاع.

ويمكن التسجيل والحصول على مزيد من المعلومات والتفاصيل من خلال الدخول على الرابط التالي:

https://misk.org.sa/fellowship/services/live-nation/

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان