الاثنين, 11 صفر 1442 هجريا, الموافق 28 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «التجارة» توضح شروط وآلية طلب تصريح استثنائي للسفر لمن لديهم صفة وظيفية بشركات خارج المملكة خبرة 20 عامًا.. تعيين محمد الحارثي رئيسًا تنفيذيًّا لهيئة الإذاعة والتليفزيون «تقويم التعليم» توضح كيفية التصرف حال تأخر وصول رقم الجلوس إلى الطالب رئيس مركز قوز الجعافرة ( النعمي) يكرم الحافظين والحافظات في حفل الكتروني على تطبيق الزووم “الحبوب” تستقبل أول باخرة قمح من إنتاج الاستثمار السعودي بالخارج بتكلفة ‏‏177 مليون ريال.. أمير الشرقية يوجه بافتتاح استكمال الطريق الدائري بالأحساء “التنمية السياحي” يوقع مذكرة تفاهم لإنشاء مجموعة من الفنادق في عدة مدن بالمملكة 2400 سيجارة.. “الجمارك” تسمح للأفراد باستيراد 12 كرز “دخان” كل 3 أشهر الفيصل يبحث مع رؤساء الأندية استراتيجية الدعم «حقوق الإنسان» تحدد «شرطًا» لتكليف العامل بعمل يختلف عن المتفق عليه النصر يواجه الأهلي في ربع نهائي أبطال آسيا “المرور” يطيح بقائد مركبة وضع “سنابه” مكان اللوحة الخلفية ويضبط شخصين قادا بتهور

“الصحة”: الجلوس 4 ساعات مستمرة يتسبب في الإصابة بالجلطات الوريدية

الزيارات: 498
التعليقات: 0
“الصحة”: الجلوس 4 ساعات مستمرة يتسبب في الإصابة بالجلطات الوريدية
https://www.athrnews.org/?p=373405
صحيفة أثر الإلكترونية
الصحة و الطب

حذرت وزارة الصحة من الجلوس لمدة تصل لأربع ساعات مستمرة، مؤكدة أن الجلوس لمثل هذه الفترة قد يتسبب في الإصابة بجلطة وريدية.

وأوضحت الوزارة، أن الشخص الذي يضطر للجلوس لفترات طويلة سواء كان في المنزل أو في رحلة سفر طويلة، فإن احتمالية الإصابة بالخثرات "الجلطات" الوريدية تزيد بنسبة كبيرة لديه.

وقدمت عدداً من الإرشادات للمسافرين نصحتهم باتباعها خلال السفريات الطويلة للوقاية من الجلطات الوريدية، وهي: شرب ماء كاف، لبس الجوارب الضاغطة لمن لديهم قابلية الإصابة بالجلطات الوريدية، عدم وضع الساق على الساق لفترات طويلة، ممارسة تمارين الأرجل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان