الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي معالي وزير الصحة بوفاة والدته النيابة الكويتية توجه باستمرار حبس الشيخ عبدالله السالم على خلفية الإساءة لضابط بالمرور ضُبط أحدهم بالدائري.. القبض على عصابة تضم امرأتين لتصنيع وترويج الخمور بالرياض هل يرث الأحفاد من جدهم حصة أبيهم المتوفى؟ الشيخ “السند” يجيب تركي آل الشيخ: مَن يثبُت عليه إعادة بيع تذاكر سيحاسب قانونياً “مرور الشرقية”: ضبط المركبات الخليجية المخالفة ومنعها من الخروج.. بدءاً من نوفمبر وزير الاتصالات: شراكة سعودية روسية للتعاون الرقمي في التقنيات الناشئة والابتكار ملعب الملك سعود يحتضن مباراة ودية بين البرازيل والأرجنتين تركي آل الشيخ: 250 ألف زائر لموسم الرياض خلال 3 أيام ونسبة إشغال الفنادق وصلت إلى 98 % “المواصفات” تستعرض دلالات الرموز المدونة ببطاقة ترشيد استهلاك المياه تركي آل الشيخ يناقش مع “الشرطة” و”المرور” تنظيم الطرق المؤدية لفعاليات موسم الرياض توضيح من حساب المواطن بشأن تغيير الآيبان بعد 10 سبتمبر

انطلاق الفصل الصيفي ( مقررات) بثانوية صبيا الأولى

الزيارات: 166
التعليقات: 0
انطلاق الفصل الصيفي ( مقررات) بثانوية صبيا الأولى
علي هرشان - أثر :
http://www.athrnews.org/?p=373425
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

انطلق الفصل الدراسي الصيفي للعام الدراسي 1439/ 1440هـ بثانوية صبيا الأولى للبنين، وقد التحق بها أكثر من 353 طالبا من الطلاب المنتظمين بينما بلغ عدد الطلاب المسجلين بنظام التعليم عن بعد 106 طالب ليبلغ إجمالي الطلاب الدارسين 459 طالباً.

وقال قائد ثانوية صبيا الأولى الأستاذ علي بن محمد مدني زكري تحرص وزارة التعليم وإدارة التعليم بمحلفظة صبيا على الاستفادة من فترة الإجازة الصيفية بما يعود على الطلاب بالفائدة والنفع.

وأشاد بعمل اللجان التعليمية و الإدارية الخاصة بمتطلبات القبول والانتظام للطلاب، وتوزيع وإقرار الجداول والمقررات الدراسية، مؤكداً أن الدافعية والإيجابية من قبل العاملين في الفصل الصيفي لهذا العام تبعث على الاطمئنان متمنياً التوفيق والسداد لأبنائه الطلاب.

وأضاف " زكري " أن انتظام الطلاب في الفصل الصيفي منذ اليوم الأول، يدل على الوعي والإدراك؛ لكونه يسهم بشكل مباشر في زيادة الفاعلية.

ولفت إلى التزايد الملحوظ في إقبال الطلاب في كل عام مقارنةً بالعام السابق؛ نظراً لما يشهده الفصل الصيفي من كفاءة عالية في تحقيق مصلحة الطلاب ومعالجة التعثر واستكمال متطلبات التخرج والتسريع.

وأوضح أن الفصل الصيفي في نظام المقررات يعدّ اختيارياً خلال الإجازة الصيفية للطلاب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان