الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: قوات التحالف تعترض وتسقط ثلاث طائرات بدون طيار “مسيّرة” أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران من محافظة عمران باتجاه الأعيان المدنية في جازان وأبها 6 حالات لا يحق فيها فصل التيار الكهربائي عن المستفيد لعدم السداد البحرين تُفنِّد «أكاذيب الجزيرة» وتعيد تذكير قطر بدعم وتمويل الإرهاب مركز الملك سلمان للإغاثة يُزيل 901 لغم حوثي الراجحي: عمل الأنشطة التجارية لـ24 ساعة يُساعد المنشآت على النمو والتوسع «الشؤون الاقتصادية» يستعرض مستجدات خطة تحفيز القطاع الخاص العجلان: عمل المحلات التجارية 24 ساعة يوفر 95 ألف فرصة عمل «سكني» يتجاوز 100 ألف عقد تمويلي مدعوم.. ووزير الإسكان يدشن المركز الشامل بالرياض وزارة الطاقة: نعمل على زيادة الصادرات غير النفطية عبر مسارين سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد سير العمل بمشروع إسكان “الصفوة جاردن” “البيئة”: 39 ألف ريال غرامات مالية لمخالفي نظام البذور والتقاوي والشتلات وزير التعليم يوجه بتحسين مستويات 7371 معلمًا ومعلمة إلى المستويين الخامس والسادس

انطلاق الفصل الصيفي ( مقررات) بثانوية صبيا الأولى

الزيارات: 136
التعليقات: 0
انطلاق الفصل الصيفي ( مقررات) بثانوية صبيا الأولى
علي هرشان - أثر :
http://www.athrnews.org/?p=373425
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

انطلق الفصل الدراسي الصيفي للعام الدراسي 1439/ 1440هـ بثانوية صبيا الأولى للبنين، وقد التحق بها أكثر من 353 طالبا من الطلاب المنتظمين بينما بلغ عدد الطلاب المسجلين بنظام التعليم عن بعد 106 طالب ليبلغ إجمالي الطلاب الدارسين 459 طالباً.

وقال قائد ثانوية صبيا الأولى الأستاذ علي بن محمد مدني زكري تحرص وزارة التعليم وإدارة التعليم بمحلفظة صبيا على الاستفادة من فترة الإجازة الصيفية بما يعود على الطلاب بالفائدة والنفع.

وأشاد بعمل اللجان التعليمية و الإدارية الخاصة بمتطلبات القبول والانتظام للطلاب، وتوزيع وإقرار الجداول والمقررات الدراسية، مؤكداً أن الدافعية والإيجابية من قبل العاملين في الفصل الصيفي لهذا العام تبعث على الاطمئنان متمنياً التوفيق والسداد لأبنائه الطلاب.

وأضاف " زكري " أن انتظام الطلاب في الفصل الصيفي منذ اليوم الأول، يدل على الوعي والإدراك؛ لكونه يسهم بشكل مباشر في زيادة الفاعلية.

ولفت إلى التزايد الملحوظ في إقبال الطلاب في كل عام مقارنةً بالعام السابق؛ نظراً لما يشهده الفصل الصيفي من كفاءة عالية في تحقيق مصلحة الطلاب ومعالجة التعثر واستكمال متطلبات التخرج والتسريع.

وأوضح أن الفصل الصيفي في نظام المقررات يعدّ اختيارياً خلال الإجازة الصيفية للطلاب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان