الأحد, 18 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 21 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى خادم الحرمين: فوز الجزائر بالبطولة الأفريقية إنجاز عربي أسعد الجميع “الصحة” تجهّز 6 مهابط للطائرات العمودية لإسعاف الحالات الطارئة داخل المشاعر المقدسة ومكة المكرمة “الجمارك”: التبغ والسجائر للاستخدام الشخصي مستثناة من قرار الأختام الضريبية‎ هيئة الرياضة تعلن دعم الأندية السعودية بمبلغ 2.5 مليار ريال الشيخ السديس يدعو منسوبي رئاسة المسجد النبوي إلى الحرص على خدمة ضيوف الرحمن مركز الرعاية الصحية الأولية بمخطط( ٥ ) ينظم فعالية “حج بصحة” “الحج” تحذّر من التعامل مع الشركات غير المدرجة في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل فيديو.. لص يسرق حقيبة امرأة في وضح النهار بالرياض ويسقطها أرضاً بطريقة مروعة “العمل”: 1400 وظيفة للجنسين بقطاع المطاعم والمقاهي بالرياض سلطان بن سلمان يطلع على أعمال “سبيس إكس” لتطوير الصواريخ ومركبات الفضاء “حساب المواطن”: تعرّف على حالات الدفع وتفاصيلها التي تظهر في حسابك على البوابة المحاكم وكتابات العدل تنفذ 470 ألف عملية خلال شوال

مجلس الشورى يعقد جلسته العادية التاسعة والأربعين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة

الزيارات: 73
التعليقات: 0
مجلس الشورى يعقد جلسته العادية التاسعة والأربعين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة
http://www.athrnews.org/?p=373453
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وافق مجلس الشورى على مشروع تعديل نظام السوق المالية الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/30) وتاريخ 6 /2/ 1424هـ , وفقاً للصيغة المرفقة للأمر الملكي رقم 55841 وتاريخ 4 /10/ 1440هـ .

جاء ذلك في قرار اتخذه المجلس خلال جلسته العادية التاسعة والأربعين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة التي عقدها اليوم الثلاثاء برئاسة معالي نائب رئيس المجلس الدكتور عبد الله بن سالم المعطاني .

وأوضح معالي مساعد رئيس مجلس الشورى الدكتور يحيى بن عبد الله الصمعان - في تصريح صحفي عقب الجلسة - أن المجلس اتخذ قراره بعد أن ناقش تقرير اللجنة المالية بشأن مشروع التعديل , الذي تلاه معالي رئيس اللجنة الأستاذ صالح الخليوي .

وأضاف معالي الدكتور يحيى الصمعان أن المجلس انتقل بعد ذلك لمناقشة تقرير لجنة الشؤون الأمنية بشأن التقرير السنوي لوزارة الداخلية للعام المالي 1439 / 1440هـ , تلاه رئيس اللجنة اللواء طيار ركن علي عسيري.

وبعد طرح تقرير اللجنة وتوصياتها للنقاش نوه عدد من أعضاء المجلس بالجهود التي تقوم بها وزارة الداخلية في حفظ الأمن وتقديم خدمات إلكترونية مثلى متنوعة للمواطنين والمقيمين على أرض المملكة.

كما طرح عدد من الأعضاء عدد من المقترحات والآراء التي تهدف إلى دعم أعمال الوزارة وتحسين مستوى الأداء فيها.

وفي نهاية المناقشة وافق المجلس على منح اللجنة مزيداً من الوقت لدراسة ما طرحه الأعضاء من آراء ومقترحات والعودة بوجهة نظرها إلى المجلس في جلسة قادمة .

كما ناقش المجلس خلال الجلسة تقرير لجنة التعليم والبحث العلمي بشأن التقرير السنوي للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للعام المالي1439 / 1440هـ , تلاه رئيس اللجنة الدكتور عبدالله الجغيمان , حيث طالبت اللجنة في توصياتها التي تقدمت بها إلى المجلس المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني برفع كفاءة المدربين وتطوير بيئة العمل بما يسهم في رفع جودة مخرجات المؤسسة.

ودعت اللجنة المؤسسة إلى زيادة وتجويد مؤشرات الأداء الاستراتيجية الخاصة والمتعلقة بمساهمتها في تحقيق رؤية المملكة 2030, والعمل على سرعة تطوير الهيكل التنظيمي واعتماده بما يتناسب مع التحول الاستراتيجي للمؤسسة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان