الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي معالي وزير الصحة بوفاة والدته النيابة الكويتية توجه باستمرار حبس الشيخ عبدالله السالم على خلفية الإساءة لضابط بالمرور ضُبط أحدهم بالدائري.. القبض على عصابة تضم امرأتين لتصنيع وترويج الخمور بالرياض هل يرث الأحفاد من جدهم حصة أبيهم المتوفى؟ الشيخ “السند” يجيب تركي آل الشيخ: مَن يثبُت عليه إعادة بيع تذاكر سيحاسب قانونياً “مرور الشرقية”: ضبط المركبات الخليجية المخالفة ومنعها من الخروج.. بدءاً من نوفمبر وزير الاتصالات: شراكة سعودية روسية للتعاون الرقمي في التقنيات الناشئة والابتكار ملعب الملك سعود يحتضن مباراة ودية بين البرازيل والأرجنتين تركي آل الشيخ: 250 ألف زائر لموسم الرياض خلال 3 أيام ونسبة إشغال الفنادق وصلت إلى 98 % “المواصفات” تستعرض دلالات الرموز المدونة ببطاقة ترشيد استهلاك المياه تركي آل الشيخ يناقش مع “الشرطة” و”المرور” تنظيم الطرق المؤدية لفعاليات موسم الرياض توضيح من حساب المواطن بشأن تغيير الآيبان بعد 10 سبتمبر

المملكة تؤكد أمام مجلس حقوق الإنسان التزامها بتحديث أنظمتها بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية

الزيارات: 108
التعليقات: 0
المملكة تؤكد أمام مجلس حقوق الإنسان التزامها بتحديث أنظمتها بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية
http://www.athrnews.org/?p=373463
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد سفير المملكة لدى الأمم المتحدة في جنيف الدكتور عبد العزيز الواصل أن حقوق الإنسان في المملكة خطت خطوات مهمة خلال السنوات القليلة الماضية عبر "رؤية المملكة 2030".

وأوضح الواصل - في كلمة أمام مجلس حقوق الإنسان - أن المملكة تعمل على تحديث التشريعات والأنظمة بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية، ويسهم في حماية حقوق الإنسان.

ودعا السفير إلى تجنب إثارة موضوع مقتـل المواطن جمال خاشقجي في المحافل الدولية؛ لأنها لا تخدم مسار التحقيقات الجارية في القضية، مشدداً على أن المملكة ملتزمة بمحاسبة الجناة وتقديمهم للعدالة.

وعن تطبيق عقوبة الإعدام في المملكة، أكد الواصل أنها تطبَّق في حدود ضيقة وفي الجرائم الخطيرة.

كما دعا المجلس إلى عدم تجاهل معاناة الشعب الفلسطيني وحقه في السيادة على أراضيه المحتلة، معرباً كذلك عن قلقه تجاه الانتهاكات التي يتعرض لها المسلمون الروهينجا في ميانمار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان