الأربعاء, 14 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 17 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى خادم الحرمين يوجه باستضافة 200 حاج وحاجة من ذوي ضحايا حادث نيوزيلندا الإرهابي قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: قوات التحالف تعترض وتسقط ثلاث طائرات بدون طيار “مسيّرة” أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران من محافظة عمران باتجاه الأعيان المدنية في جازان وأبها 6 حالات لا يحق فيها فصل التيار الكهربائي عن المستفيد لعدم السداد البحرين تُفنِّد «أكاذيب الجزيرة» وتعيد تذكير قطر بدعم وتمويل الإرهاب مركز الملك سلمان للإغاثة يُزيل 901 لغم حوثي الراجحي: عمل الأنشطة التجارية لـ24 ساعة يُساعد المنشآت على النمو والتوسع «الشؤون الاقتصادية» يستعرض مستجدات خطة تحفيز القطاع الخاص العجلان: عمل المحلات التجارية 24 ساعة يوفر 95 ألف فرصة عمل «سكني» يتجاوز 100 ألف عقد تمويلي مدعوم.. ووزير الإسكان يدشن المركز الشامل بالرياض وزارة الطاقة: نعمل على زيادة الصادرات غير النفطية عبر مسارين سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد سير العمل بمشروع إسكان “الصفوة جاردن” “البيئة”: 39 ألف ريال غرامات مالية لمخالفي نظام البذور والتقاوي والشتلات

المملكة تؤكد أمام مجلس حقوق الإنسان التزامها بتحديث أنظمتها بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية

الزيارات: 79
التعليقات: 0
المملكة تؤكد أمام مجلس حقوق الإنسان التزامها بتحديث أنظمتها بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية
http://www.athrnews.org/?p=373463
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد سفير المملكة لدى الأمم المتحدة في جنيف الدكتور عبد العزيز الواصل أن حقوق الإنسان في المملكة خطت خطوات مهمة خلال السنوات القليلة الماضية عبر "رؤية المملكة 2030".

وأوضح الواصل - في كلمة أمام مجلس حقوق الإنسان - أن المملكة تعمل على تحديث التشريعات والأنظمة بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية، ويسهم في حماية حقوق الإنسان.

ودعا السفير إلى تجنب إثارة موضوع مقتـل المواطن جمال خاشقجي في المحافل الدولية؛ لأنها لا تخدم مسار التحقيقات الجارية في القضية، مشدداً على أن المملكة ملتزمة بمحاسبة الجناة وتقديمهم للعدالة.

وعن تطبيق عقوبة الإعدام في المملكة، أكد الواصل أنها تطبَّق في حدود ضيقة وفي الجرائم الخطيرة.

كما دعا المجلس إلى عدم تجاهل معاناة الشعب الفلسطيني وحقه في السيادة على أراضيه المحتلة، معرباً كذلك عن قلقه تجاه الانتهاكات التي يتعرض لها المسلمون الروهينجا في ميانمار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان