الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بالفيديو.. «الصحة» تحذر من مخاطر قاتلة لتدخين الشيشة القيادة تعزي إمبراطور اليابان في ضحايا «هاجيبس» النائب العام: نركز على 3 ملفات مهمة في أجندة الأولويات

مساء اليوم.. مصر تواجه الكونغو لتأكيد الصعود إلى دور الـ16 بأمم إفريقيا

الزيارات: 181
التعليقات: 0
مساء اليوم.. مصر تواجه الكونغو لتأكيد الصعود إلى دور الـ16 بأمم إفريقيا
http://www.athrnews.org/?p=373571
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

مواجهة صعبة في انتظار منتخب مصر اليوم أمام الكونغو الديموقراطية عندما يلتقيان اليوم الأربعاء على استاد «القاهرة» الدولي، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس أمم إفريقيا «كان 2019» المقامة حاليًا في مصر.

ويسعى «الفراعنة» للفوز لتأكيد صعودهم إلى دور الـ16 وتقديم مباراة جيدة بعد الأداء السيئ في افتتاح البطولة أمام زيمبابوي، بينما سيحتاج لاعبو الكونغو للتعادل على أقل تقدير للحفاظ على حظوظهم في الصعود.

واستهلَّ المنتخب المصري رحلة البحث عن اللقب الثامن له في تاريخ البطولة بفوز هزيل 1-0 على منتخب زيمبابوي في المباراة الافتتاحية للبطولة وفي المقابل، خسر المنتخب الكونغولي 0-2 أمام نظيره الأوغندي في المباراة الأخرى بنفس المجموعة، لتكون صدمة كبيرة له في بداية مشواره بالبطولة.

وفي نفس المجموعة يلتقي كل من أوغندا التي تمتلك 3 نقاط من فوز على الكونغو الديموقراطية وزيمبابوي، والتي تلقَّت هزيمة على يد منتخب مصر بهدف نظيف.

ويستحوذ «الفراعنة» على الرقم القياسي لعدد مرات الفوز باللقب برصيد 7 ألقاب، كان آخرها في 2010 بأنغولا، فيما توج المنتخب الكونغولي باللقب مرتين في عامي 1968 و1974.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان