الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بالفيديو.. «الصحة» تحذر من مخاطر قاتلة لتدخين الشيشة القيادة تعزي إمبراطور اليابان في ضحايا «هاجيبس» النائب العام: نركز على 3 ملفات مهمة في أجندة الأولويات

بعد النجاح الباهر العام الماضي.. الدرعيّة تشهد إقامة سباقين في الموسم الجديد لـ”فورمولا إي”

الزيارات: 204
التعليقات: 0
بعد النجاح الباهر العام الماضي.. الدرعيّة تشهد إقامة سباقين في الموسم الجديد لـ”فورمولا إي”
http://www.athrnews.org/?p=373628
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تنطلق بالمملكة يومي 22 و 23 نوفمبر المقبل سباقات "فورمولا إي" لموسم 2019 ، بإقامة سباقين ضمن جولة "السعودية فورمولا إي 2019"، وذلك بعد النجاح الباهر الذي شهده السباق العام الماضي الذي أقيم للمرة الأولى على مستوى منطقة الشرق الأوسط .

وستشهد ("آي بي بي" و"إف آي آي" فورمولا إي)، تنافسًا أعلى هذا الموسم من خلال أول مشاركة لكل من "بورشه" و"مرسيدس".

ومن المنتظر أن تستقبل الدرعية هذا الموسم المزيد من السياح الدوليين، حيث من المتوقع أن يزيد الحضور على العام الماضي الذي وصل إلى ما يقارب الـ 60 ألفاً من السياح من مختلف بلدان العالم.

وعبّر الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة عن سعادته بإقامة سباقات الفورمولا إي للسنة الثانية على التوالي على أراضي المملكة، لافتًا إلى أن سباق العام الماضي منح المتعة للجمهور والعائلات السعودية.

من جهته، أكد الأمير خالد بن سلطان الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، أن جولة هذا العام ستشهد انضمام المزيد من الفرق إلى بطولة "فورمولا إي"، مشيرا إلى أن جولة هذا العام، ستكون الأولى التي تتوفر فيها للسائقين طاقة إضافية تبلغ 10 كيلو واط عند استخدامهم نمط الهجوم، حيث ترتفع الطاقة من 225 إلى 235 كيلو واط.

بدوره، أبدى رئيس CBX التنفيذي كارلو بوتاغي، تفاؤله بنجاح السباق الثاني في المملكة، مؤكدًا أن ما تم تحقيقه العام الماضي بالمملكة كان مذهلاً وسيكون مفيدًا لسباق العام الحالي لتقديم سباق مليء بالإثارة والترفيه والفنون العالمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان