الأربعاء, 14 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 17 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى حجوزات المسار الإلكتروني لحجاج الداخل تتجاوز 148 ألف عملية حجز في 12 يوماً خادم الحرمين يوجه باستضافة 200 حاج وحاجة من ذوي ضحايا حادث نيوزيلندا الإرهابي قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: قوات التحالف تعترض وتسقط ثلاث طائرات بدون طيار “مسيّرة” أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران من محافظة عمران باتجاه الأعيان المدنية في جازان وأبها 6 حالات لا يحق فيها فصل التيار الكهربائي عن المستفيد لعدم السداد البحرين تُفنِّد «أكاذيب الجزيرة» وتعيد تذكير قطر بدعم وتمويل الإرهاب مركز الملك سلمان للإغاثة يُزيل 901 لغم حوثي الراجحي: عمل الأنشطة التجارية لـ24 ساعة يُساعد المنشآت على النمو والتوسع «الشؤون الاقتصادية» يستعرض مستجدات خطة تحفيز القطاع الخاص العجلان: عمل المحلات التجارية 24 ساعة يوفر 95 ألف فرصة عمل «سكني» يتجاوز 100 ألف عقد تمويلي مدعوم.. ووزير الإسكان يدشن المركز الشامل بالرياض وزارة الطاقة: نعمل على زيادة الصادرات غير النفطية عبر مسارين سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد سير العمل بمشروع إسكان “الصفوة جاردن”

مصر ونيجيريا يقطعان تذكرة العبور إلى دور ثمن النهائي

الزيارات: 115
التعليقات: 0
مصر ونيجيريا يقطعان تذكرة العبور إلى دور ثمن النهائي
http://www.athrnews.org/?p=373749
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تأهل المنتخب المصري إلى ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم إثر فوزه على نظيره الكونغو الديمقراطية بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي أُقيم بين المنتخبين على ملعب القاهرة الدولي - الجولة الثانية - من منافسات المجموعة الأولى.

افتتح أحمد المحمدي التسجيل في الدقيقة 25 قبل أن يعزز نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح النتيجة بتسجيله الهدف الثاني قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول.

بهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة ثم حلت أوغندا في مركز الوصافة برصيد 4 نقاط وزيمبابوي ثالثة (نقطة) وتتذيل الكونغو الديمقراطية الترتيب دون نقاط.

وفي اللقاء الآخر حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة أوغندا مع زيمبابوي في المجموعة ذاتها حيث احتضنها ملعب القاهرة الدولي.

منح أوكوي التقدم لمنتخب أوغندا في الدقيقة 12 قبل أن يُدرك منتخب زيمبابوي التعادل في الدقيقة 40 عن طريق خاما بيليات.

وفي ثالث اللقاءات حجز المنتخب النيجيري بطاقة العبور إلى ثمن النهائي عقب فوزه على نظيره منتخب غينيا بهدف دون رد في اللقاء الذي احتضنه ملعب الإسكندرية لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.

أحرز هدف المباراة الوحيد المدافع كينيث أوميرو لاعب لغيانيس الإسباني في الدقيقة 73.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان