الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بالفيديو.. «الصحة» تحذر من مخاطر قاتلة لتدخين الشيشة القيادة تعزي إمبراطور اليابان في ضحايا «هاجيبس»

مصر ونيجيريا يقطعان تذكرة العبور إلى دور ثمن النهائي

الزيارات: 209
التعليقات: 0
مصر ونيجيريا يقطعان تذكرة العبور إلى دور ثمن النهائي
http://www.athrnews.org/?p=373749
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تأهل المنتخب المصري إلى ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم إثر فوزه على نظيره الكونغو الديمقراطية بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي أُقيم بين المنتخبين على ملعب القاهرة الدولي - الجولة الثانية - من منافسات المجموعة الأولى.

افتتح أحمد المحمدي التسجيل في الدقيقة 25 قبل أن يعزز نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح النتيجة بتسجيله الهدف الثاني قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول.

بهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة ثم حلت أوغندا في مركز الوصافة برصيد 4 نقاط وزيمبابوي ثالثة (نقطة) وتتذيل الكونغو الديمقراطية الترتيب دون نقاط.

وفي اللقاء الآخر حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة أوغندا مع زيمبابوي في المجموعة ذاتها حيث احتضنها ملعب القاهرة الدولي.

منح أوكوي التقدم لمنتخب أوغندا في الدقيقة 12 قبل أن يُدرك منتخب زيمبابوي التعادل في الدقيقة 40 عن طريق خاما بيليات.

وفي ثالث اللقاءات حجز المنتخب النيجيري بطاقة العبور إلى ثمن النهائي عقب فوزه على نظيره منتخب غينيا بهدف دون رد في اللقاء الذي احتضنه ملعب الإسكندرية لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.

أحرز هدف المباراة الوحيد المدافع كينيث أوميرو لاعب لغيانيس الإسباني في الدقيقة 73.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان